12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين البرسا والريال

السبت 23/ديسمبر/2017 - 03:24 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أحمد عبدالفتاح
طباعة
حصاد الشوط الأول:

بدأت المباراة قوية من جانب ريال مدريد الذي وصل لمرمى ضيفه، وسجل مبكرًا عن طريق رأس كريستيانو رونالدو، لكن الحكم ألغاه بسبب وضعية اللاعب البرتغالي، حيث كان متسللا.

وبعدها بدقيقتين قام رونالدو بإرسال عرضية أمام مرمى الفريق الكتالوني لتصطدم بخط دفاعه وتخرج من الملعب.
وأضاع الريال فرصة جديدة في الدقيقة العاشرة، بعد هجمة بدأها توني كروس، لتصل الكرة عرضية إلى رونالدو الذي فشل في تسديدها، وتعامل معها أندريس إنييستا.

وفي الدقيقة 15 قام الريال بهجمة جديدة بدأها كروس أيضا، حيث أرسل الكرة إلى رونالدو الذي مررها لكريم بنزيمة، قبل أن يقطعها دفاع البارسا.

وظهر الهجوم الكتالوني للمرة الأولى بعد 18 دقيقة، عن طريق باولينيو الذي أرسل كرة عرضية كادت ستصبح خطيرة، لكن دفاع الريال تصدى لها.

وفشل رونالدو في تسديد كرة جديدة في مرمى البارسا في الدقيقة 21 من هجمة بدأها مودريتش.

وفي الدقيقة 23 أخرج كاسيميرو كرة خطيرة من أمام ليونيل ميسي نجم برشلونة، قبل أن يضيع باولينيو فرصة هدف مؤكد، بعد تمريرة رائعة من ميسي، لكن اللاعب البرازيلي سدد الكرة فوق المرمى في الدقيقة 30.

وسدد رونالدو بعدها بدقيقة واحدة، بقوة، لكن تير شتيجن حارس البارسا تصدى للكرة ببراعة، لينقذ مرماه.

وفي الدقيقة 34 أرسل رونالدو كرة عرضية فشل بنزيمة في التعامل معها لتخرج من الملعب.

وقابل باولينيو في الدقيقة 39 كرة عرضية رئاسعة من ميسي، وحولها برأسه نحو مرمى الريال، لكن الحارس نافاس أنقذ مرماه ببراعة.

وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بثلاث دقائق أضاع بنزيمة مجددا فرصة هدف، بعد كرة عرضية تلقاها من مارسيلو، ليسددها بالقائم.