12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

قورة: لا صحة لوجود صراعات داخل "الوفد ".. وسحب الثقة من "البدوي" كلام فارغ

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 04:26 م
ياسر قورة
ياسر قورة
مصطفى سعيد
طباعة
نفى المهندس ياسر قورة، مساعد رئيس حزب الوفد للشئون البرلمانية والسياسية، وجود صراعات داخل الهيئة العليا بسبب تعديل اللائحة الداخلية للحزب كما أثير فى بعض وسائل الاعلام .

وأكد قورة في بيان له اليوم، أن الهيئة العليا لحزب الوفد قررت بالإجماع تعديل اللائحة الداخلية للحزب لتواكب مع مئوية حزب الوفد، وكلفت رئيس الحزب والسكرتير العام بتشكيل لجنة مكونه من 15 عضوا من أعضاء الهيئة العليا وعرض اسماءهم في اجتماع الهيئة يوم السبت المقبل للموافقة عليهم، مؤكدًا أن مهام اللجنه المكلفة بإجراء تعديلات اللائحة الداخلية والمتوافق عليها مستعينة بكل لوائح الاحزاب السياسية العالمية المماثلة والتى تنتهج نفس الفكر الليبرالى لحزب الوفد ومنها أمريكا وبريطانيا .

أشار إلى أن اللجنة سوف تناقش المقترحات حول تعديل اللائحة وأراء أعضاء الهيئة الوفدية ورؤيتهم لمستقبل الحزب خلال الفترة المقبلة وإجراء التعديلات المقترحة من اﻷعضاء وحين انتهاء اللجنة منها سوف تقوم بعرضها في اجتماع الهيئة العليا ﻹقرارها ثم عرضها على الهيئة الوفدية للتصويت عليها.


أكد "مساعد رئيس حزب الوفد" أن قرار تعديل اللائحة الداخلية للحزب هو قرار خاص بالهيئة الوفدية وحدها وليس ﻷي شخص داخل الحزب سلطة تعديل اللائحة دون موافقة أعضاء الهيئة الوفدية عليها .


وقال قورة إن الحديث عن دعوة الهيئة الوفدية لسحب الثقة من الدكتور السيد البدوى رئيس الحزب عار من الصحة ومجرد " كلام فارغ " ويهدف لخلق صراعات وهمية تدار فقط على صفحات الجرائد ووسائل الاعلام مستبعداً وجود نية لسحب الثقة الهيئة العليا أو رئيس الحزب أو دعوة أعضاء الهيئة الوفدية على أي اجراء حيال ذلك.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر