12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

"أب تيرن " تعلن عن مشروع "أب تيرن جولد" فى معرض "ثقة العقارى "

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 03:19 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
على الشاذلى
طباعة

قال المهندس السيد مسعد ، المدير العام لشركة أب تيرن ، إن الشركة تطوير 6 مشروعات سكنية في التجمع الخامس ، تتميز بمواقعها التي تدخل في نطاق الحزام السكني المتكامل المرافق والخدمات فى مناطق جنوب الأكاديمية والنرجس ڤيلات والأحياء ڤيلات على مساحات تتراوح من 600 إلى 1200 متر مربع للمشروع الواحد.

أكّد على تفرد مشروعات الشركة بأنها آبنية ذات ارتفاعات أسقف 4 متر للطابق الواحد ، وواجهات معمارية كلاسيكية ومودرن ذات الطابع الحديث

أضاف أن  الشركة  ستعلن عن مشروع "أب تيرن جولد"، الإدارى السكنى خلال مشاركتها فى معرض ثقة العقارى  بمحافظة بني سويف نهاية الشهر الجارى.

تنظم شركة "ثقة" معرض عقارى بالنادي الرياضى بمحافظة بنى سويف في الفترة من 28 الى 31 ديسمبر الجارى بمشاركة 20 شركة عقارية، لدعم الاستثمار فى الصعيد.

أوضح أن المشروع يقام على مساحة 1100 متر مربع، بشارع التسعين الجنوبي أمام فندق الدوسيت بالقاهرة الجديدة ،  ويضم مساحات تبدأ من 138 متر مربع للوحدات الإدارية، ومن 131 متر للوحدات السكنية بمتوسط سعر للمتر 20 الف  جنيه.

وقال محمد الدهشورى رئيس مجلس ادارة شركة ثقة العقارية إن النجاح الذى حققته أب تيرن خلال مشاركتها فى معرض "ثقة العقارى " فى محافظة أسيوط  الشهر الماضى  حفزها على تكرار التجربة فى بنى سويف .

ونظمت شركة ثقة معرض عقارى بنادي مهندسين – اسيوط بالتعاون مع نقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة في الفترة من 23 الى 27 نوفمبر الماضى بمشاركة 20 شركة عقارية  واستعرض فى مؤتمر على هامش المعرض قيادات المحافظة الفرص الاستثمارية المتاحة والحوافز التى تقدمها للمطورين.

وتقدم  شركة أب تيرن لعملائها بالمعرض تسهيلات بالسداد على جميع المشاريع، كما تقدم جنيه ذهب فور التعاقد بالمعرض على إحدى وحدات مشروعات الشركة إضافة إلى الدخول على سحب سيارة مرسيدس "سي إل إيه" مع نهاية عام 2017 وبداية 2018 .

وتستهدف شركة ثقة العقارية من سلسلة معارضها بالصعيد وأقاليم مصر إلقاء الضوء على الفرص الإستثمارية وخلق سوق جديد للشركات للترويج لمشروعاتها والإستفادة من القوة الشرائية العالية فى محافظات مصر ونشر ثقافة المعارض العقارية.