12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

النواب "مصر ستكون القائدة فى تحرير القدس "

الأحد 17/ديسمبر/2017 - 01:16 م
النواب
النواب
أميرة السمان
طباعة
أكد النائب أحمد سميح درويش، إن تحرير فلسطين والقدس من الاحتلال الإسرائيلى يأتى من خلال توحد العرب جميعا وذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان.

مضيفاً "علينا أن نبدأ بالتوحد والاعتصام بحبل لله جميعا، والتحية لموقف الأزهر والكنيسة، ومصر عصية على التقسيم والفتنة، مصر ستكون القائدة فى تحرير القدس إن شاء الله".

وفي ذات السياق قال النائب إيهاب الخولى "استشعر أن هناك أرواح شهداء مصر فى 67 و48 تتواجد الآن، من أجل مدينة عزيزة علينا جميعا مهد ودين ودم، وأثمن على دور القيادة السياسية المصرية والتحركات المصرية على المستوى الرسمى فى هذا الإطار.

واستطردا "ولكن علينا جميعا التصدى للعربدة الأمريكية فى المنطقة وخروجها على كل القواعد الشرعية الدولية وعلينا التنواصل مع كل برلمانات ومؤسسات العالم لحلحلة الموقف الأمريكى، والسعى للحصول على موقف دولى فى مواجهة العربدة الأمريكية، متابعاً, لأن جرائم أمريكا فى المنطقة لا يمكن الصمت عليها، ويخطئ من يظن أن قضية فلسطين ومدينة القدس تقف عند حد أنها مدينة مقدسة، ولكنها ترتبط أيضا ببعد الأمن القومى المصرى، فمصر التى ضحت دائما من أجل فلسطين ولن نقف ساكتين".

ومن جانبه تحرك الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان الذى تحرك بصفته مواطن مصرى تربى على أن العرب وفلسطين والقدس ومصر هى قضية أمن قومى، وأيضا بصفته رئيسا للبرلمان المصرى من قلب القاهرة ومصر طموحات العرب جميعها".

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر