12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

رئيس اساقفة سبسطية الروم الارثوذكس: أمريكا تتحمل "خراب" المنطقة

الخميس 14/ديسمبر/2017 - 05:58 م
المطران عطا الله
المطران عطا الله حنا - رئيس اساقفة سبسطية الروم الارثوذكس
حازم رفعت
طباعة
قال المطران عطا الله حنا - رئيس اساقفة سبسطية الروم الارثوذكس ،صباح اليوم الخميس، إن القرار الأمريكي الاخير جاء تتويجا لسلسلة سياسات وممارسات وافعال احتلالية في مدينة القدس تهدف طمس معالم مدينتنا وتزوير تاريخها والنيل من مكانتها؛ مؤكدًا بان المدينة مستهدفة والاوقاف المسيحية مستباحة وتسرق منا بطرق ملتوية عبر عملاء ومرتزقه".

وحرص على تقديم التحيه لملك الأردن علي جهوده المبذوله لاجل القدس، معربًا عن ثقته بالرعاية الهاشمية للمقدسات لكونها صمام امان بالنسبة للقدس.

وعن قرار ترامب قال: "لا تتوقعوا أن تتغير امريكا فهي معادية لقضايانا العربية ومتآمرة على شعبنا الفلسطيني وقضيته العادلة، لا بل انها هي التي تقود المؤامرة التي هدفها تصفية القضية الفلسطينية، أمريكا هي التي تتحمل مسؤولية هذا الدمار الهائل الذي حل بمنطقتنا العربية ".

خلال استقبالة بوفد من الأردن خلال زيارتهم لمدينة القدس لتغطية الحملة الاحتجاجية على قرار الرئيس الامريكي "ترامب". مشددا على اهمية دور وسائل الإعلام في نقل الصورة الحقيقية لما يدور بالقدس.

وأشار إلي أن بعض الدول الاخرى الحليفة لامريكا وهؤلاء هم الذين اوجدوا الربيع العربي المزعوم الذي في واقعه هو ربيع اعداء الامة العربية في الارض العربية - بحسب تعبيرة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر