12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

برلماني: إسرائيل ليست دولة حتى يكون لها عاصمة.. وقرار "ترامب" هو والعدم سواء

الثلاثاء 12/ديسمبر/2017 - 06:06 م
النائب محمد عمارة
النائب محمد عمارة
حازم رفعت
طباعة
أكد النائب محمد عمارة، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز الدلنجات بالبحيرة، إن إسرائيل ليست دولة حتى يكون لها عاصمة، وان قرار "ترامب "الخاص بنقل السفارة الأمريكية للقدس والاعتراف بها عاصمة للكيان الصهيوني قرار هو والعدم سواء لنه صدر من شخص لا يملك لأخر لا يستحق.

وأضاف عمارة، أن "ترامب" بهذا القرار لم يعد راعى السلام في منطقة الشرق الاوسط كما يدعى وذلك لأنه انحاز انحياز كلى للكيان الصهيوني ومن المفترض ان يكون حيادي في تحقيق عملية السلام، مشيدا بموقف المجتمع الدولي الرافض لهذا القرار الصادر من شخص غير مسئول وغير ذي صفة.

وأشار "عضو مجلس النواب"، إلى أن الأوضاع التي تمر بها المنطقة العربية حاليا هي السبب المباشر والصريح في اتخاذ هذا القرار في التوقيت الحالي، موضحا بانه بصدور هذا القرار اتضح جليا من الدولة التي ترعى الإرهاب وتخطط وتنظم ومن مصلحتها ان تستمر الأوضاع مشتعلة في منطقة الشرق الأوسط.

وأشاد "نائب الدلنجات" برفض كل من شيخ الأزهر والبابا تواضروس مقابلة نائب الرئيس الأمريكي للإعلان عن الغضب العربي الرافض لقرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، مطالبا العرب بالتوحد لمواجهة القرار الأمريكي الظالم.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر