12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

برعاية محافظ القليوبية.. اللقاء الثالث للمبعوثين بالتربية والتعليم

الأحد 10/ديسمبر/2017 - 11:52 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
أحمد الليثى
طباعة
نظمت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية اليوم اللقاء الثالث للمبعوثين برعاية اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، وتوجيهات طه عجلان مدير تعليم القليوبية، وبحضور الدكتورة أسماء الديب مستشارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وعاطف سلامة وكيل المديرية ود. اشرف سرج مدير عام الشؤون التنفيذية.

وقد تم مناقشة توصيات وآراء مبعوثي المحافظة فيما يخص تصوراتهم لنظام التعليم المصري من خلال خبراتهم المكتسبة من البعثات الخارجية ويأتى ذلك فى إطار حرص المحافظة بالتعاون مع وزارة التعليم فى الإستفادة من تجارب الدول المتقدمة فى التعليم والإطلاع على النظريات و النظم التربوية الحديثة من خلال المبعوثين وخبراتهم المكتسبة من زيارة تلك الدول المتقدمة . 
نظمت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية اليوم اللقاء الثالث للمبعوثين برعاية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية وتوجيهات طه عجلان مدير تعليم القليوبية وبحضور الدكتورة أسماء الديب مستشارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وعاطف سلامة وكيل المديرية ود. اشرف سرج مدير عام الشؤون التنفيذية.

وقدتم مناقشة توصيات وآراء مبعوثي المحافظة فيما يخص تصوراتهم لنظام التعليم المصري من خلال خبراتهم المكتسبة من البعثات الخارجية ويأتى ذلك فى إطار حرص المحافظة بالتعاون مع وزارة التعليم فى الإستفادة من تجارب الدول المتقدمة فى التعليم والإطلاع على النظريات و النظم التربوية الحديثة من خلال المبعوثين وخبراتهم المكتسبة من زيارة تلك الدول المتقدمة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر