12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

" على جمعة " أمريكا تخطط لتمكين إسرائيل من المنطقة العربية منذ عام 1827

السبت 09/ديسمبر/2017 - 06:55 م
الدكتور على جمعة
الدكتور على جمعة
أحمد السيد
طباعة
قال الدكتور على جمعة ، المفتى السابق للجمهورية ، أن أمريكا كانت تخطط من تمكين إسرائيل بالمنطقة العربية منذ عام 1827 ، موضحاً أن أول بعثة دبلوماسية أمريكية للقدس الثلث الأول من القرن التاسع عشر، أى قبل ولادة الرئيس الألمانى النازى "هتلر"، بهدف خلق صراع حضارات ودينى .
وتابع جمعه قائلآ:" أنه لابد من تتبع الأثر الدينى المتحكم فى إتخاذ القرار الأمريكى ..وأن هذا البناء الدينى جزء لا يتجزء من هدم الدولة العثمانية..وفى عام 1839 كان هناك بعثة بريطانية دبلوماسية فى القدس أيضاً هدفها استقبال اليهود من العالم إلى فلسطين..شوف شغالين من أمتى قبل ولادة هتلر..زرع الاحتلال بالمنطقة وسيزول كما زال من قبلهم".
وأضاف "جمعة"، خلال حواره ببرنامج "والله أعلم"، المذاع عبر فضائية "cbc"، أن أعداء الشرق زرعوا هذه "الشوكة" من أجل عدم اتحاد العرب والسيطرة على مقدرات المنطقة، لافتاً إن وجود تزوير فج فى التاريخ والجغرافيا من أجل تمكين الاحتلال الإسرائيلى فى المنطقة منذ زمن.
كما أكد المفتى السابق أن إتحاد الدول العربية يقلب موازين القوى فى العالم وهذا أكثر ما يخيف الأعداء ومن أجل ذلك يمارسون كافة مخططاتهم من أجل منع حدوث ذلك، وتابع:" كذب ملهوش طعم ورغم ذلك مستمرين فى الكذب. أخوف ما يخفونه أن يتحد العرب ؛ و
إتحاد العرب سوف يقلب موازين القوى فى العالم ؛ فيوم إتحاد العرب سيكون يوما مرعبآ للغرب" حيث سيتحدوا العرب كيد واحده ولن يستطيع أحد أن يفصلهم مره أخري.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر