12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

أتوبيسات المعهد النموذجى بالمنوفية نموذج لإهدار المال العام

الخميس 07/ديسمبر/2017 - 04:57 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طباعة
أتوبيسات عديدة من اموال الدولة مخزنة داخل المعهد النموذجى الدينى بشبين الكوم منذ أربع سنوات دون تشغيل او الإستفادة منها مما يعد إهدارا للمال العام.

يناشد أولياء أمور الطلاب بالمعهد النموذجي الأزهري بشبين الكوم المسئولين بالأزهر بحل مشكله أتوبيسات المعهد المكهنه منذ أربع سنوات.

في البدايه تقول مها محمد علام أحد أولياء الأمور أبنتي تأتي من قريه تابعه لمركز تلا الي المعهد النموذجي بشبين الكوم وهي في الصف الرابع الإبتدائي وأدفع لها ٥٠٠جنيه للسائق حتي تأتي للمعهد في حين ان هناك ثلاث اتوبيسات في المدرسه لم يتم الاستفاده منهم لنقل التلاميذ للمعهد من القري وكل عام اسأل يقولون سوف يتم حل المشكله ولا شئ يحدث.

وأضاف محمد مجدي سعيد احد اولياء الامور بانه لابد من اعادة تشغيل الاتوبيسات مرة اخري وعدم تركها خاصة وان السائقين يستغلوننا لنقل اولادنا للمعهد باموال مبالغ فيها والاهم هو ان ترك الاتوبيسات علي هذا الوضع يعتبر اهدار للمال العام خاصة ان الاتوبيسات تم ركنها في جزء من فناء المدرسة ولم يتم استغلالها وبعد ذلك تم وضع عارضه كرة القدم امامها اى ان نية عمل الاتوبيسات مرة اخري غير موجوده.

والجدير بالذكر أن أزمة الأتوبيسات مستمرة منذ أكثر من أربع سنوات مع العلم أن هناك معهدين نموذجيين فقط بالمنوفية الأول بقرية أبو رقبه مركز اشمون والأخر بمدينه شبين الكوم.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر