12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

محافظ القليوبية: عزل أى مسئول متقاعس عن إزالة المخالفات على الأرضى الزراعية

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 06:03 م
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
أحمد الليثى
طباعة
إجتمع اليوم اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بكافة القيادات التنفيذية خلال إجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة حيث بدأ الإجتماع بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر .

وخلال الإجتماع طالب اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية من المهندس مرزوق عبد الله وكيل وزارة الزراعة بموافاته بقرارات الإزالة على مستوي الوحدات القروية كل قرية على حدة لمناقشة عدم إزالة التعديات بحضور رؤساء الوحدات القروية ومديري حماية الأراضي الزراعية وسيتم عزل كل مسئول يتقاعس في إزالة التعديات.

وشدد عشماوي انه لا بد أن نتصدي بحزم ووقف نزيف التعديات على أرضنا الزراعية مؤكدا انه لن يترك مسئول متقاعس وسيتم التعامل بكل شده وتطبيق القانون على المخالفين مشيرا الي أنه لم يعد مقبولا الوقوف مكتوفي الأيدي أمام هذا الزحف الهائل على الأرض الزراعية حرصا على ثروتنا القومية والأجيال .

وقد صرح عشماوي بانه تم التنسيق مع إحدى مصانع الإنتاج الحربي لشراء عدد 150 صندوق قمامة بمبلغ مليون جنيه كمرحلة اولي لدعم منظومة القمامة بالمحافظة وأصدر الكحافظ تعليماته لكافة المسئولين بإنشاء صناديق من الخرسانة لتجميع القمامة خصوصا على المجاري المائية لتجميع القمامة بها وعدم إلقاءها في تلك المجاري.