12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

وكيل صحة الأقصر يشدد علي توفير الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدات الصحية

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 04:51 م
جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع
الأقصر-أسماء حامد
طباعة
عقد الدكتور السيد أحمد عبد الجواد، وكيل وزارة الصحة بالأقصر، اجتماعًا، مع أطباء الوحدات الصحية، بإدارتي أرمنت وإسنا، وذلك في اطار اجتماعاته الدورية، مع مديري وأطباء الإدارات المختلفة، لمتابعة سير العمل، ومعوقاته، بجانب، تحفيزهم على تقديم خدمة أفضل للمرضى. 

واستمع وكيل وزارة الصحة بالأقصر، من خلال الاجتماع الذي عقد بقاعة الاجتماعات بديوان عام مديرية الصحة، إلى أهم المعوقات التي يقابلها الأطباء أثناء العمل، واحتياجاتهم، واعدًا بحلها، و توفير الاحتياجات التي من شأنها تطوير آداء العمل، لتقديم خدمة أفضل للمرضى. 

كما وجه "عبد الجواد"، بضرورة ترسيخ مبدأ الشفافية بتعليق لوحات بالوحدات، لتوضح مواعيد العمل وقائمة أسعار الخدمات، بالإضافة إلى حسن معاملة المرضى، واحتوائهم وخدمتهم على أكمل وجه. 

وشدد وكيل وزارة الصحة على ضرورة توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالوحدات الصحية، وعدم القيام بخدمة طبية علاجية لا تقدم إلا من خلال المستشفيات حرصا على سلامة المرضى، ومراجعة الأجهزة الغير مستغلة المعطلة لاتخاذ اللازم حيالها. 

ومن جانبه أشار الدكتور هشام الرواي، مدير المكتب الفني بمديرية الصحة، حرص وكيل الوزارة، على عقد اجتماعات دورية بمديري الإدارات، والمستشفيات، و الأطباء، لتحفيزهم على العمل، وتقديم خدمة أفضل للمرضى، وذلك أداء عمل الكوادر البشرية داخل المؤسسات الصحية التي تشهد طفرة في مجال الانشاءات والاحلال والتجديد على مستوى المحافظة.