12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

رئيس جامعة بنها: الحياد الكامل المعيار الأساسى بانتخابات إاتحاد الطلاب

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 04:02 م
رئيس جامعة بنها
رئيس جامعة بنها أرشيفية
أحمد الليثى
طباعة
تبدأ الاحد القادم انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها، وسيتم فرز الاصوات أمام المرشحين أو ما ينوب عنهم عقب الانتهاء من غلق صناديق الانتخابات في الثالثه عصراً، وسيتم اعلان نتائج الانتخابات عقب الانتهاء من فرز الاصوات، وتقرر أن تتم انتخابات الاعاده صباح اليوم التالي.

جاء ذلك خلال انعقاد اللجنه العليا للانتخابات الطلابيه بجامعة بنها اليوم برئاسة الدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعه للدراسات العليا والبحوث، والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعه للتعليم والطلاب.

وأكد الدكتور هشام أبوالعينين، علي حرص الجامعة أن تجري الانتخابات الطلابيه في حيده كامله من قبل ادارة الجامعه والكليات ودون تدخل أو ضغوط، وأن تعطي الحريه كامله للطلاب لاختيار ممثليهم في اتحادات الطلاب.

وقال أبوالعينين، أنه ليس للجامعه أي مصلحه في فوز طالب أو رسوب أخر، وان الجامعه سوف تتعامل مع أي طالب يحصل علي ثقة زملائه ممثلاً عنهم

ومن جانبه أكد الدكتور خالد عيسوي منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة علي أن الجامعة وكلياتها استعدت استعداداً كاملاً لاجراء الانتخابات الطلابيه في نزاهه وبشفافيه كامله

وأضاف عيسوي أن الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعه شدد علي ضرورة الحياد الكامل تجاه جميع المرشحين، وأكد علي أن وعي طلاب الجامعه هو الذي سيحكم اختياراتهم، فيمن يمثلهم ويكون ذا رؤيه للنهوض بالانشطه الطلابيه.