12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

سفير مصر بالكويت:يؤكد لن نترك مرتكب واقعة التعدي على المواطن المصري

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 02:52 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
أميرة جادو
طباعة
قام السفير المصري طارق القوني، بزيارة الموطن الذي تم التعدى عليه بالضرب من قبل مواطن كويتي، وذلك في إطار تفاعل وزارة الخارجية مع واقعة التعدي علي المواطن وحيد محمود الرفاعي حسن، من محافظة الأسكندرية، والذي يعمل بإحدى المتاجر بالكويت، وذلك عقب تحسين حالته وخروجه من العناية المركزة.


وقال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمى باسم وزارة الخارجية، فى بيان صحفى، إن سفير مصر لدى الكويت أكد للمواطن خلال الزيارة على أهتمام ومتابعة السفارة لحادث الأعتداء والتحقيقات الجارية بشأنه مع السلطات الكويتية المعنية، التى أبدت تعاوناً كبيراً مع الجانب المصرى وقامت بزيارة المواطن فى المستشفى والاستماع لأقواله، فضلاًعن إلقاء القبض على أحد الجناة والبحث عن الجانى الثاني.


وأضاف أبوزيد، أن السفير المصرى قام أيضا بمقابلة الطبيب المعالج للمواطن للاطمئنان على حالته، بالإضافة إلى مقابلة زوجة المواطن والتأكيد على وقوف السفارة بجانبها.


جدير بالذكر، أن هويدا عصام القنصل المصرى فى الكويت قامت كذلك فور علمها بالحادث بإيفاد ممثلين عن القنصلية إلى المستشفى للاطمئنان على حالة المواطن، بالإضافة إلى القيام بزيارة المواطن، حيث أكدت له على متابعة القنصلية للتحقيقات حتى ينال المواطن كافة حقوقه القانونية والقصاص من الجانى.