12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

بالصور.. ختام فعاليات الدورة التدريبية "للسوشيال ميديا" لنادي الروتاري بالغردقة

الأربعاء 06/ديسمبر/2017 - 08:26 ص
جانب من الفاعاليات
جانب من الفاعاليات
البحر الأحمر - محمد طه
طباعة
شهد مساء أمس الثلاثاء، اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة، فعاليات ختام الدروة التدريبية "السوشيال ميديا" التي نظمها نادي روتاري الغردقة بأحد المنتجعات السياحية بالغردقة خلال الفترة من 28 فبراير وحتى 5 ديسمبر.

ورحب اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة خلال كلمته بجميع الحاضرين، وشكرهم على تواجدهم على أراضي البحر الأحمر، مشيرًا إلى جهود أندية الروتاري في مصر، ودورها الحيوي في مشاركة المجتمع المدني، مشيرًا إلى أهمية دور مؤسسات المجتمع المدني في مشاركة الجهاز التنفيذي للمحافظة في الخطط التنموية، والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين في شتى المجالات.

وأكد رئيس نادري الروتاري بأن دورة السوشيال ميديا مكونة من ٢٨ ساعة تدريبية على مدار ٧ ايّام يحصل المتدرب بعدها على شهاده الدورة الأولى لأخصائي سوشيال ميديا، يقضيها المتدرب في اكتساب مهارات استثنائية، تمثل خلاصة تجاربنا، تحوله من مستخدم عادي، إلى شخص محترف على إطلاع بأحدث التقنيات المستخدمة في التسويق من خلال الستة الكبار في فضاء الإنترنت الاجتماعي، والوصول إلى عمل خطة تسويق احترافية من خلال مواقع التواصل الاجتماعى.

وأشار إلى أن هذا يأتي في إطار دور النادي في خدمة المجتمع وتنمية الكفاءات والمهارات للعاملين بالفنادق والشركات ونبعًا من اهتمامنا بالتنمية السياحية بمنطقة البحر الأحمر.
ومن جانبه عبر رئيس نادي روتاري الغردقة عن امتنانه بالأقبال الكبير لحضور الدورة التدريبية المجانية، وفي نهاية الفعاليات تم تسليم شهادات تقدير للقائمين على إنجاح هذه الدورة وإلى العديد من أعضاء النادي الذين شاركوا في هذه الدورة التدريبية.