12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

حركه وعى: طرح إسم أحمد شفيق بالإنتخابات الرئاسية عبث سياسى

السبت 02/ديسمبر/2017 - 01:29 م
هانى القللى
هانى القللى
مصطفى سعيد
طباعة
صرح المستشار هانى رياض القللى المتحدث الرسمى لحركة وعى للتثقيف السياسى ،  أن طرح اسم أحمد شفيق لإنتخابات الرئاسة القادمة عبث , وخاصة أن تاريخه السياسى مرفوض بما يحمله منذ العهد البائد , لدرجة أنه كان منبوذ وهو رئيس وزراء فى عهد مبارك , فكيف يقبله الشعب رئيسا وكيف يقبل الشعب طرح اسمه من جديد على الساحة السياسية .

وقال المستشار هانى رياض القللى أن أحمد شفيق إستغل كونه شخصية عامة للهروب الى دولة الإمارات الشقيقة أن الفريق فعندما وصل الى أبو ظبى لم يكن معه تأشيرة دخول إلى دولة الإمارات لأنه سافر فجأة هارباً إلى الإمارات بحجة أنه ذاهب الى العمرة فى المملكة العربية السعودية .

وأضاف القللى إن الفريق أحمد شفيق محسوب على نظام مبارك ورفض تنحيه عن الحكم وكان داعمًا لمشروع التوريث لأنه كان يستمد قوته ونفوذه من نظام مبارك كما إن مبررات الفريق شفيق الذي يُكذب فيه ظهوره على قناة الجزيرة القطرية مرفوض .

وأوضح القللى إن الفريق أحمد شفيق أخطأ فى حق دولة الإمارات العربية المتحدة كما أخطأ فى حق مصر مرات عديدة ولم يكن من الصواب أن يخرج شفيق مهاجما هذا البلد بهذا الشكل رغم أن الإمارات احتضنته طيلة السنوات الماضية مما يؤكد أن هذا الرجل لا يمتلك خبرة كافية فى مجال السياسة وبالتالى لا يصلح أن يرشح نفسه لمنصب رئاسة الجمهورية .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر