12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

بالصور.. حزب المؤتمر برأس غارب يحتفل بذكرى المولد النبوى بتوزيع حلوى المولد على المسافرين

الجمعة 01/ديسمبر/2017 - 05:02 م
حزب المؤتمر
حزب المؤتمر
البحر الأحمر - محمد طه
طباعة
احتفلت اليوم امانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر ، بذكرى المولد النبوى الشريف، وسط اهالى المدينة حيث استقبلت الأمانة المصليين بعد أداء صلاة الجمعة بحلوى المولد النبوي الشريف كما دفعت الأمانة ما يقرب 100 علبة حلوى مولد إلى الغير قادرين من أهالى المدينة والمسافرين على الطريق .

وقالت "هبة صلاح ابو بكر" امين الإعلام بالأمانة والمتحدثة باسم الأمانة ، ذكرى مولد الرسول الكريم، وكيف أحسن الله خلقه وغيرت سيرته العطرة مجرى الحياة الإنسانية بأخلاقه وعفته، وإخراج الناس من الظلام إلى النور ومن الجهل إلى العلم والبصيرة، التى أضاءت الدنيا كلها.

وأضاف "سميرة بشارى" أمينة لجنة الشئون الاجتماعية بالامانة، أن الاحتفال بيوم مولد النبى عليه السلام، ضرورة للتمسك الدائم بالأخلاق النبوية فى حياتنا والاستفادة منها، مؤكداً أهمية التعاون والتماسك من أجل رفع شأن الأمة الإسلامية والإعلاء من قدرها ودوام الأمن والسلام.

كما قدم "محمد جمال عبد القادر" الأمين العام لأمانة مدينة راس غارب لحزب المؤتمر ، تهنئة لرئيس الجمهورية، ولأهالى المدينة بهذه المناسبة العطرة، داعيا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على أهالى راس غارب بالخير واليمن والبركات.