12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

"فاطمة وتسنيم" تحصلان علي المركز الثاني فى الإنشاد الديني بمعهد فتيات الغردقة

الأربعاء 29/نوفمبر/2017 - 02:49 م
إحدى الطالبات الفائزات
إحدى الطالبات الفائزات
البحر الأحمر - محمد طه
طباعة
حققت طالبات الغردقة المركز الثانى فى المرحلتين الإعدادية والثانوية الأزهرية فى مسابقة الإنشاد الديني الفردى التى أقامها الأزهر الشريف على مستوى الجمهورية. 

قد أقامت منطقة البحر الأحمر الأزهرية فى وقت سابق مسابقة فى مواهب الطلاب والطالبات بمختلف المهارات من خطابة وإلقاء الشعر وإنشاد دينى على مستوى معاهد المنطقة أعقبها مرحلة التصفيات على مستوى محافظة البحر الأحمر. 

ثم أخيرًا سافرت الطالبات والطلاب الفائزين إلى القاهرة للمشاركة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية. 

وهنا برزت منطقة البحر الأحمر الأزهرية حيث حققت فتيات الغردقة الحاصلات على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية وهما 
1- الطالبة/ فاطمة نضال بالصف الثانى الإعدادى بمعهد فتيات الغردقة النموذجي، لحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية فى مسابقة الإنشاد الديني للمرحلة الإعدادية. 
2 - الطالبة/ تسنيم عبد الله بالصف الأول الثانوى علمى بمعهد فتيات الغردقة، لحصولها على المركز الثاني على مستوى الجمهورية للمرحلة الثانوية.

وفى سياق متصل أكد وكيل الوزارة الدكتور أحمد حمادى ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية ، أن هذه الصورة المشرفة نتيجة جهد دائم ورعاية كريمة من القائمين على إدارات تلك المعاهد ، وبوجه خاص إدارة رعاية الطلاب بقيادة إيمان بدران على تحقيق هذا النجاح وعلى دعمهم الدائم والمتواصل لطلاب وطالبات المنطقة واهتمامهم بتحسين مستوى أبناء البحر الأحمر. 

وقدم وكيل الوزارة بخالص التهاني القلبية لفتيات الغردقة لحصولهن على تلك النتيجة مع الأمنيات بتحقيق المزيد من النجاح ودوام التقدم والتفوق الدائم .