12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

انطلاق فعاليات المؤتمر الطلابي الأول بجامعة جنوب الوادي

الثلاثاء 28/نوفمبر/2017 - 01:20 م
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
يوسف رجب
طباعة
انطلقت بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة فعاليات المؤتمر الطلابي الأول"طلاب الجامعة يصنعون المستقبل".

وأكد الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، بأن شباب الجامعة قادر على تقديم أفكار و مبادرات تسهم في تنمية المجتمع وحل مشكلاته، مشيرًا إلى تعاون أعضاء هيئة التدريس مع الطلاب في تقديم هذه الأفكار على شكل أبحاث علمية.

وأضاف نائب رئيس الجامعة، أنه سيتم فتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الطلاب و حث الطلاب على المشاركة في هذه التجربة و اختيار الأفضل لتمثيلهم . ووجه التحية لرئيس الجامعة على رعايته لهذا المؤتمر.

وتحدث الدكتور عصام حشمت مقرر المؤتمر عن الهدف من إقامة المؤتمر و هو إتاحة الفرصة للطلاب لعرض افكارهم بشكل علمي و بلورة هذه الافكار في صورة أبحاث علمية قابلة للتطبيق، مشيرًا إلى أن الأبحاث سيتم مناقشتها في محاور العلوم الانسانية و العلوم الأساسية و العلوم التربوية و التجارية و العلوم الطبية و العلوم الهندسية.

وتضمنت فعاليات الافتتاح تكريم الطلاب الحاصلين على مراكز متقدمة في المنافسات العربية والمحلية للجامعات و الفرق الفائزة في منافسات الدوري الداخلي بالجامعة.