12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

طنطا يستضيف المقاولون العرب في لقاء حياة أو موت.. اليوم

الثلاثاء 28/نوفمبر/2017 - 12:23 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
محمد شفيق
طباعة
يلتقي فريق طنطا مع فريق المقاولون العرب، في تمام الساعة الثالثة إلا ربع على ملعب نادي طنطا في مباراة قوية يسعي خلالها كلا الفريقين لتحقيق نتيجة إيجابية .

ويبحث فريق طنطا عن تحقيق الفوز ومواصلة نتائجه الاخيرة وأخرها التعادل مع الاتحاد السكندري بالاسكندرية والوصول الي المركز التاسع برصيد 12 نقاط ويسعي مدربه خالد عيد للحصول علي الثلاث نقاط للدخول في المنطقة الدافئة والبعد عن مبكرا عن صراع الهبوط.

فيما يبحث المقاولون عن عودة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذ ثلاث جولات بعد التعادل الاخير مع أنبي والهزيمة من المصري وقبلها التعادل مع الداخلية يغيب عن لقاء اليوم أحمد علي وأبراهيم صلاح وشكري نجيب للايقاف بجانب وجود المدير الفني محمد عودة في المدرجات نظير الايقاف لمباراتين يذكر أن المقاولون العرب في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

يذكر أن مواجهات الموسم الماضي أنتهت لصالح المقاولون حيث فاز المقاولون في الدور الاول بهدف نظيف عن طريق محمد فضل في المباراة التي أقيمت علي ستاد الجبل الاخضر وأنتهت أيضا مباراة الدور الثاني بتفوق واضح للمقاولون علي طنطا بملعبة بثلاثة أهداف مقابل هدف أحرز أهداف المقاولون أحمد علي هدفين ، والاعب محمد فاروق الهدف الثالث ، بينما أحرز هدف طنطا الغاني دينبس تيته .