12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

شعبة الاستثمار العقارى تنعى شهداء حادث العريش الارهابى وتؤكد الدعم للقيادة السياسية

السبت 25/نوفمبر/2017 - 01:05 م
المهندس ممدوح بدر
المهندس ممدوح بدر الدين
طباعة

تنعى شعبة الاستثمار العقارى بالإتحاد العام للغرف التجارية شهداء الحادث الارهابى الذى وقع امس الجمعة  داخل مسجد آل جرير بالروضة بالعريش .

وقال المهندس ممدوح بدر الدين , رئيس مجلس شعبة الاستثمار العقارى , أن العمليات الارهابية الخسيسية والتى تستهدف ابناء الوطن الابرياء لن تفلح فى احباط همم المصريين والقيادة السياسية نحو محاربة الارهاب والتصدى له ودعم الاستقرار والامن .

واشار الى دعم الشعبة واعضاؤها  للقيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسى فى التصدى للارهاب والعدوان الغاشم مع استمرار مسيرة النمو واللاصلاح الاقتصادى والاجتماعى التى طبقتها الدولة خلال السنوات الثلاثة الاخيرة وأسهمت فى ظهور العديد من البوادر الايجابية لافتا الى ان استكمال مخطط التنمية والتعمير وتوفير ملايين من فرص العمل لابناء الوطن سبيل للقضاء على الارهاب وتحقيق الاستقرار .

وشدد على ثقة الشعبة وابناء الوطن فى القيادة السياسية وقدرتها على القصاص من العناصر الارهابية التى تسببت فى الحادث الاليم .

واعرب عن أمنيات  الشعبة واعضاؤها بالشفاء العاجل لجميع المصابين بالحادث الارهابى الخسيس .

وكان قد أستهدف مسلحون وعدد من العناصر الارهابية أمس مسجد آل جرير بقرية الروضة بالعريش  وأطلقوا النيران على المصلين بما أسفر عن إستشهاد عدد كبير من المصلين و إصابة أخرين .