12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

مجلس النواب يدين الحادث الإرهابي بمركز بئر العبد بسيناء

الجمعة 24/نوفمبر/2017 - 04:43 م
الشورى
أحمد السيد
طباعة
أدان مجلس النواب الحادث الإرهابى الذى استهدف بيت من بيوت الله بمركز بئر العبد صباح اليوم خلال صلاة الجمعة ، ووقع على إثره ضحايا ومصابين. 

كما أكد البرلمان في بيان أصدره اليوم، أنه تلقى نبأ الهجوم الإرهابي الدنئ الذى استهدف بيتا من بيوت الله بمركز بئر العبد بسيناء في يوم جمعة بخالص الحزن والأسي ، والذي راح ضحيته العشرات من الأشخاص الأبرياء الساجدين وهم بين يدي الله يؤدون فرائض صلاة هذا اليوم العظيم؛ ونحن يفصلنا عن ذكرى المولد النبوي الشريف صاحب المحبة والهداية والسلام والمبادئ السامية، أيام قليلة.

وذكر الييان، أن هذه العصبة التى تسعى إلي الفساد في الأرض والتى قست قلوبها وامتلأت وتميزت بالغيظ والكراهية لا تريد للوطن إلا كل شر، وهم لم ولن ينتموا إليه يوما بالولاء، ويريدواأن نعيش في فوضى وشحناء وأن نسبح في بحور من الدم والأشلاء؛ ولكن الله سيخيب ظنهم لأنه يرعي مصر بعنايته ويحميها من كل سوء بفضل قيادتها ورجال جيشها البواسل وشرطتها الوطنية اللذين يدفعون أرواحهم الذكية ثمنا لحمايتها والذود عن أبنائها.

كما اكد مجلس النواب أن إرادة هذا الشعب لا يقيدها قيد، ولا يغيب شمسه المضللون المفسدون في الأرض اللذين ستذهب ريحهم بإذن الله إلى غير رجعة، وستظل بيوت الله أمنه، وسيظل الآذان يرفع وأجراس الكنائس تقرع.