12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

برلمانى: أكدنا لوزير الداخلية على دعمنا لرجال الشرطة فى معركتهم ضد الإرهاب

الخميس 23/نوفمبر/2017 - 10:34 م
الشورى
مصطفى سعيد
طباعة

قال النائب خالد خلف الله، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي  إن وزير الداخلية  اللواء مجدى عبد الغفار، التقي  بنواب لجنة الدفاع والأمن القومى بمقر الوزارة اليوم،  مشيرا إلى أن  اللقاء كان في إطار التواصل بين اللجنة والوزارة، لمتابعة ما تقوم به من أعمال على كافة الأصعدة لحفظ الأمن ومكافحة الإرهاب والجريمة في الشارع المصرى.

وأشار خلف الله  في تصريحات صحفية  إلى أن الوزير أكد على ما قدمته وزارة الداخلية من  شهداء وتضحيات تعكس إيمان رجال الشرطة بالرسالة التى يحملونها فى أعناقهم تجاه الوطن  وتحمل رجال الشرطة المسئولية الجسيمة الملقاه على عاتقهم خلال تلك المرحلة وقدرتهم على مواجهة التحديات.

وأكد خلف الله على أن  الوزير  في اللقاء استعرض الإجراءات التى إتخذتها وزارة الداخلية من أجل تعزيز جهود الدولة فى مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وإستهداف البؤر الإجرامية ، وحرص الوزارة على تحديث وتطوير الخطط الأمنية والتدريبية لإعداد وصقل الكوادر القادرة على مواجهة التحديات الراهنة.

وأوضح  خلف الله  أن الحديث أمتد  بشأن الرؤى ووجهات النظر في تعاطى مجمل القضايا الأمنية وتعديل بعض أحكام القانون المعمول به لمكافحة الإرهاب إلى جانب إستصدار تشريعات جديدة لدعم جهود الدولة فى هذا الإطار.

وأوضح نائب المصريين الأحرار أن  أعضاء اللجنة  أكدوا مساندة مجلس النواب لرجال الشرطة فى معركتهم ضد الإرهاب، ودعم أطر التعاون والتنسيق مع وزارة الداخلية خلال المرحلة القادمة بما يعُزز الجهود والتضحيات المخلصة التى يبذلها رجال الشرطة فى الدفاع عن الوطن والتى هى محل تقدير من الشعب المصرى،بما ينعكس على مصلحة الوطن والمواطن.
.