12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

مرتضى منصور يفتح النار على سليمان قبل انطلاق انتخابات الزمالك

الأربعاء 22/نوفمبر/2017 - 11:28 م
انتخابات نادى الزمالك
انتخابات نادى الزمالك
أحمد يحيى
طباعة

اشتعل الصراع بين مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأحمد سليمان المرشح الثاني لرئاسة نادي الزمالك، قبل انطلاق الانتخابات يومي 23 و24 من الشهر الجاري ويعقد كل من المرشحين مؤتمرات أسبوعية داخل النادي لحشد الأعضاء للتصويت لهم في الانتخابات وتضم قائمة مرتضى منصور الانتخابية أحمد جلال إبراهيم وأحمد مرتضى منصور على منصب نائب الرئيس، وحازم ياسين أمين صندوق وهاني زادة ورحاب أبورجيلة واللواء علاء مقلد وشريفة الفار وترك مقعد عضوية خاليا، بينما على الجانب الآخر تضم قائمة أحمد سليمان المرشح الثاني لرئاسة الزمالك هاني العتال نائب رئيس وسيف العماري أمين صندوق وحسين السمري ومصطفي عبد الخالق وعبدالله جورج ومحمد أبو العلا لاعب نادي الزمالك الأسبق.

وفي آخر المؤتمرات التي عقدها مرتضى منصور داخل نادي الزمالك، أكد أن الجهة الإدارية لم تعترض على المستبعدين من قبل مجلس الإدارة لخوض الانتخابات، مشيرا إلى أن على السيسي المرشح لأمانة الصندوق لم يسدد الاشتراك لمدة عامين ولم يسترد عضويته، كما أن أوراق هانى العتال ليست سليمة.

 استبعاد

كان مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، قد أرسل توصية لمديرية الشباب والرياضة بالجيزة لاستبعاد الثنائى هانى العتال المرشح لمنصب نائب الرئيس، وعلى السيسى المرشح لمنصب أمين الصندوق من انتخابات القلعة البيضاء.

وفيما يخص كشف المخدرات للمرشحين لانتخابات نادي الزمالك، أكد أن النادي الأبيض خاطب وزارة الصحة لحضور لجنة طبية لإجراء التحاليل، مشيرا إلى أنه إذا اعترفت اللجنة الأولمبية بكشوفات باقى المرشحين فلا توجد مشكلة بالنسبة له.

وكان الزمالك قد وضع شروط الترشح للانتخابات في لائحة النادي الجديدة من بينها التزام المرشح بإجراء تحليل مخدرات فى أحد المستشفيات الحكومية المعتمدة، بإشراف الجهة الإدارية فى الفترة المقبلة وبالفعل قامت قائمة مرتضى منصور الانتخابية بإجراء تحاليل للكشف عن تعاطي المخدرات والمنشطات أمام اللجنة الطبية التي حضرت للنادي من هيئة المصل واللقاح بوزارة الصحة لإجراء تحاليل الكشف عن تعاطي المخدرات بأنواعها بناءً على اللائحة الجديدة للنادى.

واستمرارا للصراع بين سليمان ومنصور على مدار الأسابيع الماضية أبدى مرتضى منصور سخريته، من محاولات قائمة من مرشحي أحمد سليمان بانتخابات النادي مما وصفه باستفزاز للأعضاء واختلاق قصص وهمية وأكاذيب لا أساس لها من الصحة عند تقديم أوراق ترشحهم للانتخابات اليوم على حد قوله.

وأشار مرتضى، إلى أنه فؤجي بالفيلم الهابط لتلك القائمة من نشر أخبار مغلوطة، وكشف رئيس الزمالك أنه أعطى تعليمات لأفراد أمن النادي وأعضاء اللجنة التى تستقبل أوراق المترشحين بالتعامل مع الجميع بكل احترام وتسهيل كافة الإجراءات وعدم افتعال أى أزمات، لكنه فوجئ برغبة القائمة التى قدمت أوراق ترشحها في الصدام مع أى أحد داخل النادي.

كما لفت مرتضى منصور، إلى أن استمارة ترشح أحمد سليمان فيها خطأ فادح بعد كتابة أنه مرشح للمباحث قبل أن يتدراك الأمر ويعدله بأنه مرشح لمنصب الرئاسة، كاشفا أنه مذهول من مرشح لا يعرف المنصب الذى ينوي الترشح عليه، وأنه يظن أنه منصب في المباحث وليس انتخابات نادٍ وأكد مرتضى أنه طالب رجال الأمن داخل النادي بمعاملة جميع المرشحين بعدل ومساواة .

وعلى جانب آخر رد أحمد سليمان مدرب حراس نادي الزمالك الأسبق وسبق أن فاز بعضوية مجلس إدارة الزمالك فى عام 2014 قبل أن يتقدم باستقالته لاحقاً لبعض الخلافات، أن اللجنة الأولمبية هي صاحبة القرار بخصوص متابعة أزمة توصية مجلس إدارة القلعة البيضاء الحالى باستبعاد أفراد القائمة من السباق الانتخابى بسبب عدم إجراء تحليل المخدرات تحت إشراف اللجنة التى تواجدت بالنادى.

وعقدت قائمة أحمد سليمان جلسة مع المهندس هشام حطب، رئيس اللجنة الأولمبية، لحسم هذه الأزمة، وبالفعل أنصفت الأولمبية سليمان وقررت  إعادة العتال لسباق الانتخابات ورفض قرار مجلس إدارة نادي الزمالك، مؤكدة سلامة إجراءات عضويته العاملة التى طعن مجلس إدارة الزمالك عليها . وأكد سليمان أنه لن يتنازل عن أي شخص في قائمته في الانتخابات المقبلة إشارة إلى هاني العتال المرشح لنائب رئيس النادي، وأكد انه يعرف أشخاصا داخل نادي الزمالك هم من يتعاطون المخدرات وأنا وقائمتي من الشرفاء.

 مرتضى لا يصلح

وأكد: يجب على مرتضى منصور، احترام قوانين الدولة واحترام مجلس الشعب، مؤكدا أنه لا يصلح أن يكون عضوا في مجلس النواب لأنه مكان مرموق، ونوه إلى أن مرتضى منصور وضع اللائحة على مزاجه وقرار استبعاد قائمتي نابع من مجلس إدارة نادي الزمالك .. قائمتي تحتوي على رموز من النادي الأبيض يجب احترامهم وعدم التشكيك في موضوع تحليل المخدرات .

وقال إن هاني العتال لم ولن يزور أوراقا كما قال أحمد مرتضى منصور وأرفض التوريث داخل نادي الزمالك، واختتم سليمان بأنه قدم شكوى لوزير العدل بشأن عدم الموافقة على إشراف المستشار مصطفى أبو طالب رئيس محكمة استنئاف القاهرة للإشراف على انتخابات نادى الزمالك