12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

عبد العزيز : يقترح إنشاء لجنة دائمة بين اتحاد المقاولين العرب والبنك الإسلامي لإزالة أي عقبات تواجه عمل القطاع

الأربعاء 22/نوفمبر/2017 - 02:50 م
المهندس حسن عبد العزيز
المهندس حسن عبد العزيز
على الشاذلى
طباعة

طالب المهندس حسن عبد العزيز، رئيس اتحاد مقاولى التشييد والبناء، بمنح المقاول العربي الأولية في تنفيذ المشروعات الممولة من جهات التمويل العربية والمشروعات المنفذة في البلاد العربية، منتقدا إسناد تلك المشروعات لشركات أجنبية.

واقترح «عبد العزيز» خلال فعاليات مؤتمر البنك الإسلامي واتحاد المقاولين العرب، إنشاء لجنة دائمة بين اتحاد المقاولين العرب والبنك الإسلامي للتنمية لإزالة أي عقبات تواجه عمل القطاع.

وأكد أن التمويل يعد أبرز العقبات التي تواجه قطاع التشييد والبناء، ومن هنا فإن تعزيز التعاون مع البنك الإسلامي للتنمية خطوة مهمة للغاية لمساندة القطاع.

وأضاف رئيس اتحاد مقاولى التشييد والبناء، إنه لا بد من تعزيز التعاون بين مجموعة البنك الإسلامي للتنمية واتحاد المقاولين العرب لتنفيذ المشروعات التنموية والعمرانية في الدول العربية والأفريقية.

وأشار خلال فعاليات مؤتمر البنك الإسلامي واتحاد المقاولين العرب، إلى الجهود الكبيرة التي تقوم بها مؤسسات البنك الإسلامي، ودعم صناعة المقاولات العربية وإزالة العقبات التمويلية لها، لافتا أيضا إلى جهود اتحاد المقاولين العرب ودعم معدلات النمو في الدول العربية.

 وأكد على أن التمويل يعد أبرز العقبات التي تواجه قطاع التشييد والبناء، ومن هنا فإن تعزيز التعاون مع البنك الإسلامي للتنمية خطوة مهمة للغاية لمساندة القطاع، واقترح إنشاء لجنة دائمة بين اتحاد المقاولين العرب والبنك الإسلامي للتنمية لإزالة أي عقبات تواجه عمل القطاع.