12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

٣ مليار جنيه لمشروعات مرسيليا وصبور بالاسكندرية

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 07:48 م
توقيع بروتوكول تعاون
توقيع بروتوكول تعاون مرسيليا وشركة صبور
على الشاذلى
طباعة

وقعت مجموعة شركات مرسيليا وشركة صبور للاستشارات الهندسية عقد تعاون مشترك لتنقيذ مشروع "حياة ألكس بارك" بمحافظة الاسكندرية

وقال المهندس ياسر رجب، رئيس مجموعة مرسيليا للاستثمار العقارى، أن المجموعة تمتلك نحو ١٥ مشروع عقارى، ويسكن به أكثر من ١٠ آلاف أسرة.

وأضاف المهندس ياسر رجب، خلال كلمته على هامش توقيع البروتوكول مع شركة صبور للاستشارات الهندسية، أن مشروع حياة ألكس بارك كان يمثل التحدى الأكبر للشركة وذلك لرغبة الشركة أن يكون المشروع الجديد بمثابة المشروع الرائد فى المشروعات العقارية بمحافظة الاسكندرية.

وأوضح المهندس ياسر رجب، أن تكلفة المشروع ٣ مليار جنيه، وستكون من ١٠٠٠ وحدة سكنية ومكتب نجارى وفندق ٤ نجوم، ومركز ادارى، ونادى اجتماعى، لافتا الى ان توقيع البروتوكول يجعل مكتب صبور المشرف على تنفيذ المشوع.

فيما قال المهندس الاستشارى حسين صبور، إن مجموعة صبور فخورة بتعاونها مع مجموعة مرسيليا حيث سنتشارك الرؤى لتقديم ما فى وسعنا لإخراج مشروع "حياة أليكسبارك" فى أبهى صورة وهو المشروع العقارى الرائد فى مدينة الإسكندرية، والذى يعد بداية لعصر جديد للتنمية والتشييد العقارى.

وأضاف صبور، أن مكتب المهندس الاستشارى حسين صبور سيتولى الإشراف العام على المشروع بجميع قطاعاته السكنية والتجارية والفندقية والترفيهية لمراعاة تطبيق معايير الجودة العالمية فى المشروع.

من الجدير بالذكر أن المشروع استثمارى وطنى ضخم، حيث يعتمد على العمالة المصرية بتوفير 10 آلاف فرصة عمل خلال مراحل المشروع المختلفة، و يدعم مشروعات التنمية المحلية بضخ استثمارات فى السوق العقارى المحلى تبلغ 3 مليارات جنيه.