12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

البرلمان: مناقشة طلبات إحاطة لنواب "مستقبل وطن" الإثنين المقبل

السبت 18/نوفمبر/2017 - 04:47 م
أرشيفي
أرشيفي
ابانوب نبيل
طباعة
تناقش الجلسة العامة، لمجلس النواب، صباح الإثنين المقبل، فى دور الانعقاد الثالث، طلبات إحاطة موجهه إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وحلمى النمنم وزير الثقافة، عن عدم إنشاء قصور وبيوت ثقافة فى العديد من المحافظات وعدم قيام القائم منها بدوره فى احتواء الشباب ومواجهة الفكر المتطرف.
من أبرز مقدمى طلبات الإحاطة، النائب جمال كوش، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، فى دائرة بنها بمحافظة القليوبية، والنائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، فى دائرة أدكو بمحافظة البحيرة.
كما تناقش الجلسة العامة، لمجلس النواب، صباح الإثنين المقبل،، طلب إحاطة، النائب محمد عطا سليم، عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، الموجهه إلى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد العنانى وزير الأثار، عن امتناع وزارة الآثار عن إصدار ترخيص إعادة بناء مدرسة الزعيم السادات الإعدادية الآيلة للسقوط.
كما تعقد لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب، الأثنين المقبل، اجتماعاً لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة، من أبرزها المقدمة من النائب محمد محمد عبد المقصود محمد، وكيل اللجنة، بشأن عدم صرف مستحقات دعم الطيران إلى مصر لمنمي رحلات الأجانب وشركات الطيران من عام 2013، مما تسبب بأضرار كبيرة لهذه الشركات.
ومن المقرر أن ينعقد اجتماع اللجنة في تمام الساعة الرابعة عصراً، فى قاعة اللجنة بالدور الثانى بمبني الرى، لمناقشة طلب الإحاطة.