12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

الخميس المقبل الإعلان عن الفرص الإستثمارية بمحافظة أسيوط فى مؤتمر "ثقة" العقارى الثالث

السبت 18/نوفمبر/2017 - 12:13 م
عبد الحكيم عليان
عبد الحكيم عليان نقيب مهندسى اسيوط
على الهوارى
طباعة

يستعرض مسئولى محافظة أسيوط الفرص الإستثمارية بالمحافظة خلال مؤتمر ثقة العقارى والذى يقام الخميس المقبل تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بمشاركة عدد كبير من المطورين  .

وتنظم شركة ثقة العقارية بالتعاون مع نقابة المهندسين الفرعية باسيوط  مؤتمر إقتصادى  فى اليوم الأول لمعرض ثقة العقارى والذى يبدأ الخميس المقبل  ويمتد لـ 4 أيام بمشاركة 20 شركة عقارية .

قال محمد الدهشوري، رئيس مجلس إدارة شركة ثقة العقارية إن المؤتمر يلقى الضوء على الفرص الإستثمارية  والحوافز المقدمة للمطورين بمحافظة أسيوط من خلال مسئولى المحافظة فى القطاعات المختلفة .

لفت إلي أن الشركة تعمل علي تسليط الأضواء علي الفرص الاستثمارية الكبيرة بمحافظات الصعيد؛ ليتم إعادة اكتشافها فى ظل الرواج، الذى تشهده المشروعات العقارية.

شدد على ان إقامة مثل هذه الفعاليات سواء المعارض أو المؤتمرات وغيرها يساهم في تشجيع المستثمرين علي توجيه استثمارتهم إلي محافظات الصعيد، التي تعاني ارتفاعا في معدلات الفقر والبطالة، وأن تباطؤ حركة الاستثمار في الصعيد ناتجة عن تجاهل الإعلام لفرص الاستثمار الواعدة.

أضاف المهندس عبد الحكيم عليان نقيب مهندسى أسيوط أن المؤتمر يناقش إلى جانب الفرص الإستثمارية المشكلات التى تواجة المطورين فى العمل بالمحافظة خاصة فيما يتعلق بالتراخيص والإرتفاعات وغيرها  وسبل حلها.

وشدد على أن تنمية الصعيد تتطلب المزيد من العمل الحكومي الجاد، لإقتناع المستثمرين بجدوي الاستثمار في صعيد مصر، بل يستوجب الأمر أيضا أن تبادر الحكومة بالإعلان عن المزيد من الحوافز للمستثمرين الجادين.

أشاد عليان باداء الحكومة في ملف مشروعات البنية الأساسية بالصعيد، وبالأخص، ملف الطرق، حيث أحيت شبكات الطرق الجديدة العمل بالصعيد.

أكد على أهمية الاستثمار العقارى بالصعيد سواء من الدولة أو المستثمرين، لإن الصعيد ما يزلا محروما من المدن المتكاملة، وذلك علي الرغم من أنه يتمتع بفرص استثمارية واعدة في مجالات مختلفة.