12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

ضبط شخصين بحوزتهم كميات من المواد المخدرة بالبحر الأحمر

الخميس 16/نوفمبر/2017 - 10:19 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
البحر الأحمر - محمد طه
طباعة
تمكنت مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبط عاطل سرق أسلاكا كهربائية من مخزن خردة بالغردقة، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يذكر أنه تبلغ لوحدة مباحث قسم أول الغردقة، من المدعو " ج . ا " صاحب مكتب مخزن خردة ومقيم شارع الكهف اول الغردقة، عن اكتشافه سرقة كمية من الأسلاك الكهربائية من العقار خاصته "تحت الانشاء" الكائن بشارع الكهف دائرة القسم.

بإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو " م. م " عاطل ومقيم نجع القياح الأقصر، وبإعداد عدة أكمنة تمكن ملازم أول محمد راشد ضابط مباحث قسم شرطة أول الغردقة، من ضبطه وضبط المسروقات بإرشاده، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3724 جنح قسم أول الغردقة لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة .

كما تبلغ لوحدة مباحث قسم شرطة سفاجا، من المدعو ياسر طلعت عاطل ومقيم المحلة الكبري الغربية، عن اكتشافه سرقة هاتفه المحمول ماركة سامسونج، حال تواجده بمركز شباب سفاجا عن طريق المغافلة.

بإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "ع . م" عاطل، ومقيم سفاجا البحر الاحمر، والمسجل شقي خطر تحت رقم 940 فئة ج سرقات عامة " أسيوط "، وبإعداد عده اكمنه، تمكن النقيب مصطفي ذكي ضابط مباحث قسم شرطة سفاجا من ضبطه، وضبط الهاتف المحمول بإرشاده، "تحرر عن الواقعة المحضر رقم 3375 جنح قسم سفاجا لسنة 2017 وأخطرت النيابة.

كما تمكن النقيب محمد مدني ضابط مباحث قسم سفاجا والمعين، لخدمة كمين الكيلو 5 الفترة الليلية، من ضبط المدعو " ع . م " عاطل، ومقيم شارع السلام الدهار ثان الغردقة، وبحوزته لفافة متوسطة الحجم من نبات البانجو المخدر تزن حوالي 20 جرام، حال استقلاله احدي سيارات الأجرة القادمة من مدينة قنا إلى مدينة الغردقة. 

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 1899 أداري قسم شرطة سفاجا لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة.

فيما تمكن، النقيب محمد حكيم ضابط مباحث قسم رأس غارب والمعين لخدمة كمين الزعفرانة، الفترة الليلية من ضبط المدعو "ت . ا"، عاطل، ومقيم فارسكور دمياط، وبحوزته بعض اللفافات صغيرة الحجم لجوهر الهيروين المخدر، تزن حوالي 2 جرام " حال استقلاله احدي الأتوبيسات القادمة من مدينة القاهرة إلى مدينة الغردقة، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 2141 جنح قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة.