12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

بالصور.. جمعية نور الأسلام بالأقصر تشارك في إحتفالات مارجرجس

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 11:25 م
جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية
اأسماء حامد
طباعة
في خطوة نحو تعزيز قيم التعايش السلمي و المواطنة نظمت جمعيه نور الاسلام الخيرية ومشروع تطوير المجتمعات الفقيره ( معا علي الطريق) "زيارة لدير الأنبا مارجرس بالرزيقات ضمت لجنة الحكماء و القيادات المجتمعية " بالهيئة القبطية الإنجيلية بالأقصر اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 م - لتقديم التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد الشهيد مارجرجس وتفعيل مبادره لنبذ العنف والتعايش السلم..
لجنة الحكماء و التعامل مع الصراعات هي مجموعة من أبرز القيادات المجتمعية بالأقصر و التي تعمل في المجتمع بهدف ترسيخ مفهوم ثقافة التعايش المشترك و دعم التواصل بين هذه القيادات المختلفة و مكونات المجتمع الأخرى لتأكيد قيم التعايش السلمي .
وأشادت لجنة الحكماء بجهود رجال الأمن المخلصة في توفير الأمن و الأمان داخل الدير ، نسأل الله عز و جل أن يديم علينا نعمة الأمن و الأمان .
وذكر أعضاء لجنة الحكماء و القيادات المجتمعية في بيان صادر لها "نتمني من الله أن تظل الوحدة الوطنية في مصر، ونرجو من الله أن يبقى كل المصريين متحابين في الله، يشربون من نفس منبع الماء، ويأكلون من نفس الثمرة، يربط بينهم الحب، والدم، والمودة، والتسامح،حفظ الله الوطن و عاشت مصر في أمان و سلام .