12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

"مصر إيطاليا " تسند إدارة تنفيذ "البوسكو" إلى المكتب الاستشارى " ECB "

الثلاثاء 14/نوفمبر/2017 - 06:12 م
المهندس محمد حسن
المهندس محمد حسن
طباعة

تعاقدت مجموعة مصر إيطاليا للإستثمار العقارى مع المكتب الإستشارى انجينيرينج  كونسلتج بيرو  للإستشارات الهندسية " ECB " كمدير مشروع البوسكو بالعاصمة الإدارية و.

قال  المهندس محمد حسن مدير العمليات التنفيذى ­ لـ " انجينير­ينج كونسلتج بيرو"  إن المكتب بدء العمل فى مشروع البو­سكو بالعاصمة الادارية التابع لمجموعة مصر ايطاليا كمدير مشروع خﻻل مراحل تنفيذ المشروع

أوضح ان دور " ECB " هو  ادارة منظومة العمل بالمشروع والتنسيق بين استشاريين و مقاولي المشروع و اي اطراف اخرى تتداخل في المشروع لتحقيق الهدف المرجو من  باعلى جودة و اقل كلفة ممكنة و في الوقت المراد تسليمه فيه.

ويمتد مشروع البوسكو  على مسا­حة 200 فدان  في قلب العاصمة الإدارية الجديدة؛ يضم شقق سكنية  وفيلات وتوين هاوس وفيلات مستقلة، فضلاً عن مجموعة متكاملة من الخدمات تتمثل فى نادي رياضي ومنطقة تجارية وسنترال بارك، ومقرر أن يتم تسليمه بحلول عام 2020.

وشدد على ان المكتب حرص على التواجد فى العاصمة الادارية بالتعاون مع مجموعة مصر ايطاليا ويستهدف توسيع نطاقة فى المشروعات المخطط تنميتها بالعاصمة  لما تمثلة من نقلة حضارية كبيرة .

و جدير بالذكر أن مشروع البوسكو يمثل نموذج للتعاون الهندسي بين عدد من افضل المكاتب العا­لمية في اعداد تصميمات الموقع العام و المكاتب المصرية المعمار­ية و الانشاءية و الكهروميكانكية و كذلك اكبر المكاتب العالمية للمسطحات الادارية و التجارية بأنظمة العمارة الخضراء ومن المنتظر أن يكون أحد أهم المشروعات الرائدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

 أضاف أن جميع مهندسي المكتب يعملوا بكامل طاقاتهم لمسنادة المطور العقاري مصر ايطاليا في مشروعاتها العقارية لاضافة منتج عقاري متميز و مختلف عن كل الاطروحات العقارية بالسوق العقاري من حيث الكثافة السكانية الاقل لصالح المساحات الخضراء .

وسبق لمكتب انجينيرينج كونسلتج بيرو  التعامل  مع مجموعة مصر ايطاليا فى مشروعاتها المختلفة مثل KAI  بالعين السخنة و الساحل الشمالى و Lanova vesta Mall  بالتجمع الخامس و Italian Square Mall  بالسادس من اكتوبر المشروعات.