12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

بالصور.. محمود طاهر في ضيافه نادي قضاه الدوله ويستعرض برنامجه الانتخابي

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 06:46 م
خلال المؤتمر
خلال المؤتمر
عماد جمال - تصوير أحمد عبدالفتاح
طباعة
أعرب المستشار أحمد خليفة رئيس نادى مستشاري هيئة قضايا الدولة، عن سعادته بتواجد محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، والمرشح على المنصب ذاته، فى الانتخابات المقبلة، وأعضاء قائمته الانتخابية، وتلبية دعوة النادي للحضور، وعرض برنامجهم الانتخابي على المستشارين.
وأوضح خليفة خلال استقباله لقائمة محمود طاهر فى مقر النادي، أن النادى الأهلي "نفخر به كمصريين لأنه يتمتع بأعضاء لهم دراية ووعي ، وكل جماهيره ومحبيه على قلب الفانلة الحمراء".
وأضاف رئيس نادى مستشاري هيئة قضايا الدولة، أن النادي الأهلي من أقوى الأندية العربية والإفريقية، وكل الأندية تتمنى أن تسير على نهجه فى أخلاقه وتعاونه، والنادي الأهلي هو العمود الفقري للمنتخب الوطني .
كما حرص المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي الحالي والمرشح لرئاسة النادي الأهلي وأعضاء قائمتة الانتخابية على زيارة نادي القضاة للحديث عن برنامجهم الانتخابي وتطلعاتهم لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي.
قدم طاهر المرشح لرئاسة النادي الأهلي قائمته إلى أعضاء نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة وكان في استقبال طاهر كل من المستشار أحمد خليفة رئيس نادي مستشاري قضايا الدولة وأعضاء المجلس ويأتي ضمن الدعاية الانتخابية لقائمة الخطيب وتقديم التهنئة لأعضاء مجلس إدارة نادي قضايا الدولة الجدد الفائزين في انتخابات النادي .
أكد المهندس محمود طاهر، رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي، و المرشح المحتمل لرئاسة النادى، خلال الإنتخابات التى ستجري فى 30 من نوفمبر الجاري، أن القائمة التى يخوض بها سباق الإنتخابات ، تنقسم إلى شقين ، الأول متواجد معه ، منذ فوزه بالإنتخابات فى 2014 ، و الشق الثانى إضافه لأى مجلس لأنه يضم نخبة من القامات فى مجال كل فرد منهم واوضح.
وأضاف طاهر أن الأرقام و الحقائق، توضح ما تم إنجازه خلال فترة تولى مجلس الإدارة على مدار الثلاث سنوات الماضية، خلال مقرات النادى فى الجزيرة و مدينة نصر وفرع الشيخ زايد بمدينة الساس من أكتوبر .
كشف محمود طاهر رئيس النادي الأهلي والمرشح على منصب رئاسة النادي في الانتخابات المقبلة بلوغ ميزانية النادي لمبلغ الـ160 مليون جنيه حتى الآن.
وقال محمود طاهر: " تسلمنا ٥٠ فدان بالتجمع الخامس لإقامة نادي اجتماعى، يضاف إلى نادي الشيخ زايد والنادي الرئيسي بمقريه الجزيرة ومدينة نصر بالإضافة إلى ميزانية كبيرة من النشاط الرياضى بخلاف جميع الأنشطة، وبلغت الميزانية حتى الآن 160 مليون جنيه".
وأضاف خلال لقائه بأعضاء نادي قضايا الدولة امس"بالإضافة إلى ميزانية كبيرة من النشاط الرياضى بخلاف جميع الأنشطة، وبلغت الميزانية حتى الآن 160 مليون جنيه حتى الآن".
قال محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمرشح علي منصب ذاته في انتخابات النادي :
"إن النادى حاليًا لديه 147 ألف عضوية، مشيرا إلى أن النادى فى حاجة إلى ملف طبى، ونجحنا فى التعاقد مع مستشفى ألمانى ولكن نتطلع إلى المزيد " .
وأضاف خلال لقائه بأعضاء نادى قضايا الدولة: "لدينا هيكل إدارى قادر على تلببة طموحات الجمعية العمومية للنادى الأهلى وخصصنا قسم خاص لإنهاء جميع مشاكل الأعضاء".
وفى نفس السياق، رفض مصطفى مراد فهمى، المرشح على منصب نائب الأهلى، فى الانتخابات المقبلة، الرد على الاتهامات التى وجهت له خلال الأيام الماضية.
وأشار فهمى إلى أنه تربطه علاقة وطيدة بجميع أعضاء النادى، منذ فترة طويلة، وعلى تواصل مع عدد كبير منهم، ولكنه لا يحب الشو الإعلامى حتى يبين اقترابه من الأعضاء.
كما أوضح أنه يتمنى أن يحصل طاهر على فترة أخرى فى رئاسة الأهلى، نظرا للطفرة التى قام بها، "فالأهلى يدار بالخبرات وليس بالشعبية".
وأشاد حمدى الكنيسى، نقيب الإعلاميين والمرشح على منصب العضوية فى انتخابات الأهلى المقبلة، بالخبرة الإدارية التى يتمتع بها محمود طاهر رئيس مجلس الإدارة الحالى.
وأضاف أن طاهر فور تسلمه رئاسة النادى أعاد ترتيب البيت من داخله، وانتهى من إنشاء فرع النادى فى الشيخ زايد خلال 9 أشهر فقط .
وأوضح طاهر أن قائمته أعدت بعض الملفات وكل عضو بها يمتلك ملف سيقوم بالعمل عليه وهي كالتالي:
1 - الملف الاقتصادي وهو مسئولية الدكتور هاني سري الدين : ويقوم على منظومة اقتصادية فعالة ورابحة تضمن توفير كل احتياجات وتلبية طموحات النادي في النمو والنجاح والتفوق، من خلال استراتيجيات استثمارية وإدارة مالية وآليات محاسبية محترفة.
وتحقيق القيمة القصوى المرتبطة باسم النادي الأهلي كمنتج واسم مرتبط بالنجاحات والقيمة الاستثمارية والأدبية محليا وإقليميا وعالميا.
2- الملف الرياضي والذي يتولاه مروان هشام :
ويقوم على ضمان استمرار التفوق والسيادة الرياضية في الألعاب المختلفة بدءا من كرة القدم مرورا بالألعاب الجماعية وانتهاء بالرياضات الفردية، وذلك على المستوى المحلي والأفريقي، مع الوصول والقدرة على المنافسة الجادة في المسابقات العالمية، مع دعم قطاع الناشئين على كل المستويات
3- الملف الهندسي الإنشائي والذي يتولاه محمد يحيى :
التوسع الطموح في البنية الأساسية والقاعدة المعمارية والهندسية للنادي من خلال الاستغلال الأمثل لكل مساحات الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، والتصميم المبدع والعملي لفرع التجمع، بما يحقق الراحة القصوى للأعضاء، والمنظومة الرياضة المكتملة للفرق والأعضاء
4- الملف الإعلامي والثقافي وهو مسئولية حمدي الكنيسي :
صوت الأهلي تطوير شامل للمنظومة الإعلامية للنادي بما في ذلك قناة الأهلي والموقع الإلكتروني والمجلة وتويتر وأساليب التواصل المتبادل مع جماهير النادي وأعضائه، بالإضافة إلى ارساء قواعد التعامل مع الجهات الإعلامية والصحفية بكافة أنواعها. صوت واحد- رسالة واحدة.
5- الملف الإداري وتطوير الموارد البشرية مع خالد حبيب :
ويضم مبادرة تحول إستراتيجي لتأهيل وتدريب كافة العاملين بالنادي في مختلف القطاعات مع اعادة تصميم مسارات العمل والهيكل التصميمي لتحقيق الاستفادة القصوى من مهارات وكفاءات العاملين، وضمان تحقيق افضل النتائج وتقديم اعلى مستوى من الخدمات للأعضاء في كل الأوقات.
والاستغلال والتطوير الشامل لطاقات شباب النادي بالشكل الأمثل من تصميم وتطبيق برامج عملية ومتطورة لتأهيل شباب الأعضاء لسوق العمل على كافة الاصعدة الاحترافية والنفسية والعملية، من خلال خلال برامج طموحة ومبتكرة لاكتشاف وتنمية المواهب، ودعم خلق فرص للتوظف والتقدم في مجالات العمل المتنوعة، بتطبيق أحدث الأساليب والنظم العالمية وباستخدام الجهود التطوعية أيضا لابناء النادي المتخصصين في مجالات التدريب والتاهيل
6- الملف الخدمي والشبابي والذي يتولاه محمد جمال :
ويتضمن إنشاء مجمع خدمات في مقرات الأهلي المختلفة، يقدم كل انواع الخدمات الحكومية والمالية والسياحية للأعضاء ( فوري- شهر عقاري- سجل مدني- خدمات سياحة وسفر- فروع بنوك أكثر عددا- جهاز تنمية المشروعات لدعم المشروعات الصغيرة- شركات الاتصالات)
كارت اهلاوي: منظومة للمزايا الذكية يتم اطلاقها بالتنسيق مع البنوك والمنتجين ومقدمي الخدمات، وتسمح بحصول الأعضاء على أسعار شديدة الخصوصية باستخدام كارنيه النادي الأهلي ( استنادا إلى العدد الضخم للعملاء المحتملين من الأعضاء وعائلاتهم.
7- الملف الطبي مع الدكتور إيهاب ماضي :
ويشمل منظومة خدمات صحية مقدمة لابناء وأعضاء النادي من خلال شبكة تأمين صحي متطورة يضمنها كارنيه العضوية، بالتنسيق مع مقدمي خدمات الرعاية الطبية، في شكل تخفيضات مباشرة وملموسة لدى مقدمي الخدمات الصحية في كافة المجالات، وتطبيق منظومة مماثلة ومتميزة لضمان أعلى مستويات التأهيل الطبي لكافة أعضاء الفرق الرياضية في كل الألعاب ، وقال إيهاب ماضى المرشح لعضوية مجلس إدارة النادى الأهلى على قائمة طاهر، إن ملف الصحة والطب الرياضى سيكون على رأس أولويات القائمة، حيث يتم إنشاء المركز الطبى بالتعاون مع أكبر مستشفيات ألمانيا لعلاج لاعبى النادى فى كل الأنشطة الرياضية .
8- الملف النسائي والرعاية التخصصية مع شيرين منصور :
هناك خدمة متخصصة لدعم أبناء النادي من ذوي الاختلافات الجسدية والذهنية، من خلاب تقديم خدمات اجتماعية ونفسية ورياضية لهم ولعائلاتهم.
ليكي: برامج شاملة لتقديم خدمات متنوعة لدعم المراة الأهلاوية على مختلف المستويات الصحية والنفسية والذهنية، ومساندتها لتولي أدوار أكثر فاعلية في المجتمع.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر