12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

رئيس جامعة بنها للطلاب..لا تسمحوا بتواجد الفاسدين بينكم

الإثنين 13/نوفمبر/2017 - 05:04 م
رئيس جامعة بنها
رئيس جامعة بنها
أحمد الليثى
طباعة
التقي الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها بعد ظهر اليوم في مكتبه بعدد من طلاب الجامعه من مختلف الكليات، حيث استعرض معهم مستقبل الانشطه الطلابيه بالجامعه، وحثهم علي الاندماج في مجتمع الجامعه والاهتمام بممارسة الانشطه الطلابيه لما تحققه من تواصل بين الطلاب في مختلف الكليات، وتساعدهم علي الارتقاء بالجوانب السلوكيه والاجتماعيه والثقافيه، وبما يحقق نتائج طيبه علي المجالين العلمي والترفيهي.

وقد حث القاضى طلاب الجامعة على محاربة الفساد حيث قال لهم :" عليكم أن تكونوا عيوناً لرصد الفساد والعمل علي الحد منه في كل كليات الجامعه.
"والا تسمحوا بتواجد الفاسدين بينكم سواء من الطلاب أو العاملين بالجامعه وكلياتهم، وتأكدوا أن الدوله تشن حرباً لا هواد فيها ضد الفساد والفاسدين.

واستجاب رئيس الجامعه لملاحظات عدد من طلاب كليتي التجاره والحقوق حول ارتباط الشيت بأعمال السنه، وأجري رئيس الجامعه اتصالاً بعميدي الكليتين في وجود الطلاب، طالبهم خلاله باعداد تقرير يعرض عليه في نفس اليوم يتضمن ما توصلت اليه الكليتين لمعالجة ملاحظات الطلاب، ومدي قانونية الملاحظات.

وقال القاضي أن كل الانشطه التي تهتم بها الجامعه لصالح طلابها بعيده كل البعد عن الممارسات السياسيه داخل الجامعه حتي لايتم تصنيف الطلاب وفقاً لاتجاهات سياسيه معينه.

وأضاف أن الطلاب هم في الاساس طلاب علم وأن الممارسه السياسيه حق يكفله الدستور لجميع المواطنين خارج أسوار الجامعه.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر