12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

الأهلي يضرب موعد مع تليفونات بني سويف بالكأس

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 10:44 ص
نادى الأهلى
نادى الأهلى
عماد جمال
طباعة
يلتقي اليوم نادي الأهلي مع تليفونات بني سويف بالساعة الثامنة مساء ، علي أستاد بتروسبورت ضمن مباريات دور 32 لكاس مصر 2017/2018 وهى المباراة التى سيلعب خلالها الفائز مع الداخلية بدور الـ16 للبطولة التى يحمل الأهلى لقبها ، وسيدير مباراة الأهلي اليوم طاقم تحكيم مكون من طارق سامي حكماً للساحة، ويعاونه كل من إيهاب فخري، وسيد نافع، على أن يكون جلال أحمد حكماً رابعاً للمباراة.

وكان الأهلى قد خسر أمام فريق الوداد البيضاوى فى لقاء الإياب فى نهائى دورى أبطال إفريقيا، وخسارته للقب البطولة بعد جدل تحكيمي وأخطاء تحكيمية واضحة . 

الجدير بالذكر أن فريق الأهلي لعب أمام فريق تليفونات بني سويف في بطولة كأس مصر 2005/2006 بدور الـ 32 وفاز الأهلي بهدف دون رد وحقق الفريق الفوز باللقب في نهاية البطولة بعد ان فاز على فريق الزمالك بثلاثية ، يغيب عن الأهلى السداسي الدولى شريف إكرامى ورامي ربيعة وسعد سمير وأحمد فتحى ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد .

ويقود أحمد أيوب المدرب العام المباراة فنيا نظرا لسفر حسام البدرى إلى كندا ، وضم 18 لاعبا وهم : 
حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد عادل، محمد طارق.

خط الدفاع: باسم علي، محمد هاني، عبدالله الشامي، أيمن أشرف، حسين السيد، صبري رحيل.

خط الوسط: السولية، هشام محمد، حمودي، وليد سليمان، الشيخ، عمرو بركات، محارب، أحمد حمدي،أجايي.

خط الهجوم: متعب ، أزارو ، أحمد ياسر ريان.

والجدير بالذكر أن نادي تليفونات بني سويف يتطلع للفوز علي الأهلي وصعود لدور 16 لكاس مصر 2017/2018، وخاصاً بأن أول لقاء له مع فريق قوي مثل نادي الأهلي ولكن هل تحدث المعجزه ويحقق أهدافه.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر