12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

مجلس قضاه الدولة يدعم الخطيب وقائمته في انتخابات الاهلى

الخميس 09/نوفمبر/2017 - 04:38 م
مؤتمر الخطيب بنادى
مؤتمر الخطيب بنادى القضاه
عماد جمال
طباعة

تصوير - احمد عبد الفتاح 

حرص محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي وأعضاء قائمته الانتخابية على زيارة نادي القضاة اليوم الأربعاء الماضي للحديث عن برنامجهم الانتخابي وتطلعاتهم لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي

قدم الكابتن محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي قائمته إلى أعضاء نادي مستشاري هيئة قضايا الدولة في حضور الوزير السابق العامري فاروق ، وكان في استقبال الخطيب كل من المستشار أحمد خليفة رئيس نادي مستشاري قضايا الدولة وأعضاء المجلس ويأتي ضمن الدعاية الانتخابية لقائمة الخطيب وتقديم التهنئة لأعضاء مجلس إدارة نادي قضايا الدولة الجدد الفائزين في انتخابات النادي التي عقدت الجمعة قبل الماضية.

وتجرى انتخابات النادي الأهلي المقبلة في 30 نوفمبر الحالي حيث تضم قائمة الخطيب كلا من العامري فاروق نائبا وخالد الدرندلي أمين صندوق وخالد مرتجى وجوهر نبيل ومحمد الدماطى وإبراهيم الكفراوى ورانيا علوانى وطارق قنديل ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى.

وحرص محمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي الأهلي على الحديث خلال جلسته بنادي القضاة عن أحلامه للنهوض بالنادي الأهلي وإعادته إلى مصاف العالمية وتحقيق العديد من طموحات وأحلام أعضاء الجمعية العمومية.

كما تناول أعضاء قائمة الخطيب الحديث عن برنامجهم الطموح لخدمة أعضاء الجمعية العمومية وإنهاء كافة الأزمات التي لمسوها خلال أحاديثهم مع أعضاء الجمعية العمومية بالنادي في جولاتهم الانتخابية كما تطرق أعضاء قائمة الخطيب للحديث عن تطلعاتهم لتحقيق نقلة نوعية على الأصعدة الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والإدارية والاستثمارية ليصب الأمر في النهاية لصالح أعضاء الجمعية العمومية وعمال وموظفي النادي .

 

 

أكد محمود الخطيب المرشح لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، أن النادى الأهلى صاحب الفضل الأول عليه بعد الله عز وجل فى كل ماوصل إليه من شهرة ونجاح، وأنه يدين بالكثير للقلعة الحمراء، لافتا إلى أنه استشعر حاجة النادى إلى كل ابنائه المخلصين في الفترة المقبلة.

قال محمود الخطيب المرشح لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي، أن النادى الأهلى صاحب الفضل الأول عليه بعد الله عز وجل فى كل ماوصل إليه من شهرة ونجاح، وأنه يدين بالكثير للقلعة الحمراء، لافتا إلى أنه استشعر حاجة النادى إلى كل ابنائه المخلصين في الفترة المقبلة.

أكد محمود الخطيب المرشح على منصب رئيس النادي الأهلي إن الهدف الرئيسي من الترشح هو خدمة الكيان الذي يفخر الجميع بالانتماء إليه، وإن القلعة الحمراء تظل كيانا عريقا، وإنه يخوض الانتخابات تحت شعار مجلس إدارة بروح الفانلة الحمراء.

وشدد الخطيب خلال لقائه برئيس نادي قضايا الدولة وأعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم المستشار أحمد خليفة رئيس النادي، وزين العابدين علي وطه سطوحي وأمين عبد الرحيم وحسن أبو رحاب أعضاء مجلس الإدارة، على ضرورة العمل الجماعي لأعضاء القائمة وأن تكون كافة العناصر على قلب رجل واحد ومن أجل إعلاء مصلحة النادي وخدمة أعضائه.

أكد محمود الخطيب نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق و المرشح لرئاسة النادي الأهلي أن محمد زكريا سراج الدين المرشح على مقعد الشباب في قائمته الإنتخابية قدم العديد من التصورات والمشاريع الخاصة بالشباب من أعضاء القلعة الحمراء ويمثل مستقبل القلعة الحمراء في السنوات القادمة.

وقال الخطيب خلال الندوه أن سراج قدم أكثر من مشروع لخدمة شباب النادي الأهلي والإستفادة من طاقتهم الإيجابية ،وأنه لديه خبرات كبيرة في مجال إنشاء الملاعب على مستوى عالمي من خلال أبحاثه ومشاركاته في مؤتمرات عالمية ستفيد في إنشاء استاد النادي الأهلي.

وأشاد محمود الخطيب بمحمد زكريا سراج الدين بعد أن تقدم الأخير بفكرته حول كيفية إنشاء استاد النادي الأهلي لمجلس الإدارة الحالي للنادي الأهلي وهو مثال جيد لخدمة النادي دون ضرورة التواجد في منصب .

أكد خالد مرتجى، المرشح على مقعد العضوية فوق السن فى قائمة محمود الخطيب بانتخابات الأهلى المقرر إجراؤها يوم 30 نوفمبر الحالى، أن هناك تخطيطا جيدا من قائمة الخطيب من أجل إحداث ثورة فى النادى خلال الفترة المقبلة بما يستحقه نادى القرن الذى دائما ما يكون صاحب الريادة فى كافة المجالات

وأكد مرتجى أن استاد الأهلى هو الحلم الذى ينتظره الأهلوية فى كل مكان وسيكون فى مقدمة خطة القائمة لإنشائه ووضع النادى فى مصاف الأندية العالمية، موضحا أن هناك خطة مدروسة من القائمة من أجل تنفيذ مشروع استاد الحلم الأهلاوى فى المستقبل

هذا وقد اكد  المستشار محمد كمال الصغير عضو مجلس ادارة نادى مستشارى قضايا الدولة بان زيارة الكابتن محمود الخطيب لنادى قضايا الدولة زيارة تاريخية  تشرفنا بها ، و ان النادى استقبله استقبال يليق باسم وقيمة كابتن محمود الخطيب .