12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

نكشف تفاصيل خطيرة عن حادث كنيسة تكساس

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 12:06 ص
جانب من الحادث
جانب من الحادث
حازم رفعت
طباعة

تضم منطقة سازرلاند في تكساس 643 نسمة، وعدد الضحايا الذي سجّل اليوم هو 27 قتيلا مما يعني أن البلدة تعيش حالة من الحزن الشديد وهي تبكي شهدائها.
وفي معلومات أولية نقلها أحد المصلين الذي كان في الكنيسة خلال عملية الاعتداء، أنّ المجرم كان بمفرده، دخل الكنيسة وبدأ باطلاق النار على المصلين.
وكان منفذ الجريمة يحمل سلاحاً اوتوماتيكياً غير أن الشرطة وصلت مسرعة الى المكان وقامت بتصفية مطلق النار.
هذه معركة بين الشر والخير وعلى الرغم مما حدث فإن الخير سينتصر في النهاية، هكذا أنهى الرجل الذي كان متواجداً في الكنيسة شهادته وهو يبكي على الضحايا الذين تمت تصفيتهم وغالبيتهم من اعضاء مجلس الكنيسة.

كانت وسائل إعلام أمريكية،قد أفادت بمقتل نحو 20 شخصًا وجرح آخرين، في إطلاق نار داخل كنيسة بجنوب تكساس، قبل أن تتمكن الشرطة من قتل مطلق النار.
وفي التفاصيل، ذكرت وسائل الإعلام أن مطلق النار دخل الكنيسة قبل ظهر الأحد وأطلق النار، وأن طفلاً يبلغ من العمر عامين بين الجرحى.
ونقلت وكالة رويترز عن مكتب قائد شرطة مقاطعة ويلسون في تكساس أن الشرطة انتشرت في مكان إطلاق النار في سوذرلاند سبرينجس التي تقع على بعد نحو 65 كيلومترًا شرقي مدينة سان أنطونيو.

يذكر أن مسلح قد أقدم أمس الاحد، على قتل 16 شخصاً داخل كنيسة في ولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية، فيما تمكنت الشرطة المحلية من قتل المنفذ.

يأتي ذلك بعد هجوم آخر استهدف حشداً من المارة في حي مانهاتن بمدينة نيويورك الثلاثاء الماضي، أوقع خلاله ثمانية قتلى وعدداً من الجرحى، فيما أعلن تنظيم داعش المتشدد، في وقت لاحق، مسؤوليته عن الهجوم.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر