12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

التنمية المجتمعية بـ«المصريين الأحرار» تناقش «دور الأحزاب في تنمية المجتمع المدني»

الخميس 02/نوفمبر/2017 - 10:33 م
الشورى
مصطفى سعيد
طباعة

عقدت لجنة التنمية المجتمعية بحزب «المصريين الأحرار»، مساء اليوم، ندوة تحت عنوان«دور الأحزاب السياسية في تنمية المجتمع»، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب بمصر الجديدة.

وشارك الحضور النائب خالد عبد العزيز فهمي، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة دار السلام، عضو المكتب السياسي للحزب، ومحمد عبد العليم رئيس لجنة التنمية المجتمعية، والدكتور جمال الريدي أستاذ علم الاجتماع والتنمية بجامعة المنيا.

وتحدث النائب خالد عبد العزيز عن أهمية المجتمع المدني في دعم ومساندة الدولة من خلال مشروعات تنموية وخدمية، مؤكدًا علي حرصه الدائم التواصل مع كافة المؤسسات الخدمية بحيز دائرة دار السلام.

كما تناول الدكتور جمال الريدي، عن أهمية الدور الذي تلعبه الأحزاب السياسية في التنمية المجتمعية من خلال البرامج والمقترحات والتشريعات التي من شأنها دعم وتعضيد الدور المدني من خلال القواعد الشعبية للحزب بالمحافظات.

وعرض محمد عبد العليم، رئيس لجنة التنمية المجتمعية بالمصريين الأحرار، دور اللجنة في التنمية وخاصة من خلال التواصل مع الجمعيات الأهلية المعروفة بدورها الخدمي، ومعرفة العقبات التي تواجه مسارها في خدمة الوطن لطرحها خلال اجتماعات اللجنة وبحث حلولا لها.