12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

" ذكريات عبد الودود " على الشاشات الفضية برمضان 2018

الأربعاء 01/نوفمبر/2017 - 05:53 م
المؤرخ الفنى .أحمد
المؤرخ الفنى .أحمد عبد الصبور
مروة السورى
طباعة

صرح المؤرخ الفنى أحمد عبد الصبور لـ" الشورى " أنه انتهى من تصوير الحلقة الاولى من مسلسل "ذكريات عبد الودود "  و القصة مأخوذة عن كوميكس ذكريات عبد الودود للمؤلفة الكبيرة الفاضلة سهير سليم بعد أن حقق نجاح كبير في المبيعات وتم طبع الكتاب للمرة الرابعة ، فقد قررت الكاتبة والمنتجة سهير سليم تحويله لمسلسل ميني كوم ، على أن يتم عرضه بجيل جديد من الشباب قامت بإختيارهم بعد تجاوز عدة إختبارات ، إيماناً منها بضخ جيل جديد من الفنانين لعالم الميديا وهو ما سبق نجاحه في عالم المسرح .


" ذكريات عبد الودود " بطولة أحمد عبد الصبور ، تمر ، جمال أبو شنب ، نور ، رائد محمود ، ومن تأليف وإنتاج ا / سهير سليم ، ومدير الإنتاج / محمود صلاح أبو سنة ، ومخرج منفذ / محمود خلف ، وإخراج / أحمد خالد شوقي .


 نبذة صغيرة عن " عبد الودود " :-
عبد الودود مشكلة كبيرة ، لأنه بيفكر عكس البشر وعمره ما يطلع نفسه غلطان أبداً ، كل يوم لازم تلاقي مصيبة سببها عبد الودود بداعي وبدون داعي ...
شايف نفسه أذكى واحد في العالم ، على الرغم أنه عكس ده تماماً ، وساعات تدخل عليه تلاقيه بيكلم نفسه ، ولو سألته أنت بتكلم نفسك ليه ؟؟؟ يقولك علشان الوحيد اللي بيفهم  ، أجمل شىء في العيشة مع عبد الودود أن الحياة مش روتينية ، لا يمكن تتوقع أبداً عبد الودود هايعمل أيه النهاردة.