12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

موقع "قطريليكس"يكشف تفاصيل خطيرة عن تورط " قطر" في حادث الواحات المصرية

الثلاثاء 31/أكتوبر/2017 - 02:28 ص
الشورى
حازم رفعت
طباعة
نشرت صفحة "قطريليكس"، المتخصصة في تحليل ونشر المواد التي تفضح نظام الدوحة، ودعمه للإرهاب، بأن هناك عدة أدلة، تؤكد تورط قطر في حادث الواحات الإرهابي، الذي أسفر عن إستشهاد عدد 16 من أبطال قوات الشرطة المصرية.
وأوضحت الصفحة، خلال موقعها الاليكتروني ، أن قطر لا تزال مستمرة فى نشر سمومها فى الدول العربية عبر تمويل التنظيمات الإرهابية والكيانات المسلحة المهددة لأمن هذه الدول، لتنفيذ عمليات إرهابية تستهدف الحكومات والأفراد، وكان آخرها ما شهدته صحراء الواحات البحرية جنوب محافظة الجيزة، بعدما طالت يد الغدر عدداً من رجال الشرطة الأبطال. وبحسب الصفحة، فإن أول دليل، هو دعم النظام القطرى الحالى للإرهابى هشام عشماوى، ضابط الصاعقة المفصول ، الذى خطط للهجوم الغادر، ورحل إلى ليبيا ليتخذ منها ستارا آمناً، وأسس بها تنظيم "المرابطون" التابع للقاعدة فى المغرب العربى.
وتابعت : أن وثيقة أمريكية قد كشفت عن دعم الدوحة لهذا التنظيم، وأنها زودت المتطرفين بأسلحة وسيارات دفع رباعى. ثانى الأدلة تتمثل فى محاكاة قناة "الجزيرة" للعملية الإرهابية بتفاصيل خاصة، وفق خاصية عرض 3d، كما كذبت بشأن عدد الضحايا وذكرت أنهم 50 شهيدا بدلا من 16، وبثت تسجيلات مفبركة نفتها وزارة الداخلية بعد ذلك.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر