12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

بالصور.. المجلس العربي الأفروآسيوي للتعاون الدولي يكرم اللواء حاتم باشات

الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 02:53 م
تكريم اللواء حاتم
تكريم اللواء حاتم
على الشاذلى
طباعة

 كرم المجلس العربي الأفروآسيوي للتعاون الدولي والعلاقات الدبلوماسية، اللواء حاتم باشات عضو مجلس النواب عن دائرة الزيتون والاميرية، وذلك في ختام فعاليات مؤتمر انتصارات أكتوبر تحت عنوان "مصر حضارة الأمم بين الشعوب العربية " لتكريم ابطال حرب أكتوبر، الذي أقيم مساء أمس داخل قاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

وشارك في الاحتفالية عدد من الوزراء، والنواب، والشخصيات السياسية، والفنانين، وممثلي عدد من الدول العربية منهم حبيب الصدر سفير دولة العراق، المستشار زين السادات، المستشار عماد سعيد، الدكتور خالد الزير، الدكتور محمد شعوب، ومن الفنانين وجود الفنان أحمد صبحي والمطرب محمد ثروت، والفنانة عفاف شعيب.

وشمل التكريم مجموعة من رجال سلاح البحرية، وسلاح الصاعقة البرية، وسلاح الصاعقة البحرية وسلاح الجوية وسلاح المشاة وسلاح المدرعات وسلاح المدفعية وسلاح المهندسين وجميع القطاعات المختلفة.

وأشار اللواء "حاتم باشات " وكيل جهاز المخابرات المصرية السابق، إلى أن انتصارات أكتوبر كانت بفضل قادة عظام استطاعوا أن يعيدوا إلى مصر عزتها وكرامتها نموذج يدرس في العالم لتكاتف الشعب وقواته المسلحة وتحقيق انتصار تاريخي يفتخر به كل مصري وعربي، وأن تلك الاحتفالية تهدف إلى توطيد روح التوحد بين نسيج الأمة بكافة طوائفه وتوجهاته، واستحضار روح انتصارات أكتوبر في مواجهة أي مخاطر تهدد أمن الوطن ومقدراته.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر