12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

الزمالك "يسحق"وادي دجله بثلاثية دون رد

الأحد 29/أكتوبر/2017 - 09:07 م
الشعار الرسمى لنادى
الشعار الرسمى لنادى الزمالك
عماد جمال
طباعة
حقق نادى الزمالك الفوز على نظيره نادى وادى دجلة  بثلاثية نظيفة، في المواجهة التي جمعتهما مساء علي استاد " السلام " ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري العام الممتاز2017/2018 وكان أدار اللقاء الحكم محمد فاروق .

وبدأ الزمالك اللقاء بالتشكيل كالأتي :
في حراسة المرمي محمود جنش ، خط الدفاع حازم إمام ، مؤيد العجان، علي جبر ، محمود علاء ،أما في خط الوسط طارق حامد ، محمد أشرف "روقا" وأحمد مدبولي و معروف يوسف، أما في خط الهجوم هم عبدالله جمعة ، كابونجو كاسونجو ، أما دكة بدلاء الزمالك كلا من محمود جنش ، الونش ، معروف يوسف ، أحمد داودا ، أحمد مدبولى ، رزاق سيسه ،أيمن حفنى .

بينما نادي وادي دجلة بدا بتشكيله كالأتي :
في حراسه المرمي محمد عبدالمنصف ،  خط الدفاع اسامه العزب ، عمرو طارق ،سيد سالم ،محمود مرعي ، خط الوسط كريم بدير، محمد حسن، محمد هلال، محمد شريف ، خط الهجوم يوسف واتارا، احمد رؤرف.

ومع بدايه انطلاق المباراة شهدت سيطرة تامة للنادي الزمالك وإهدار العديد من الفرص من جانب اللاعب كاسونجو، وتألق محمدعبد المنصف حارس مرمي فريق وادي دجلة .

ومع بداية الشوط الثاني : ثم تمكن اللاعب محمود علاءمن إضافة الهدف الأول لفريق الزمالك في الدقيقه 51 ، ثم اضاف محمود اشرف "روقا" الهدف الثاني من ضربه جزاء في الدقيقه 59،ثم احرز اللاعب معروف يوسف الهدف الثالث في الدقيقه 91 .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك الي 12نقطه في المركز الخامس، فيما توقف رصيد وادي دجله عند النقطه 5 في المركز الخامس عشر .