12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

نصر القفاص: ماصدر من رئيس البرلمان سابقة لم تحدث في تاريخ الحياة السياسية

الخميس 26/أكتوبر/2017 - 02:26 م
نصر القفاص / أرشيفية
نصر القفاص / أرشيفية
أسماء صبحي
طباعة
قال نصر القفاص الأمين العام لحزب "المصريين الأحرار"، إنه تقدم بطلب للدكتور عصام خليل رئيس الحزب، لعقد اجتماع للمكتب السياسي يوم الإثنين المقبل، لمناقشة تصريحات رئيس البرلمان، مع أمناء الشباب بالمحافظات، مشيراً إلى أن الاجتماع سيعقبه إصدار بيان.

وأضاف الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، أن ما صدر من رئيس البرلمان سابقة لم تحدث في تاريخ الحياة السياسية المصرية بأن يجلس رئيس مجلس النواب على البرلمان ليمزق الأحزاب ويسخر منها، ولم يرد سوى نائب "المصريين الأحرار" الدكتور أيمن أبو العلا بالتعقيب على هذا الحديث.

واستطرد نصر القفاص قائلاً: "إن باقي الأحزاب التي استمعت إلى هذا الكلام إن لم تتخذ موقفًا فلا تلومن إلا نفسها ، مشيراً إلى أن رئيس البرلمان لم يجلس مع شباب مصر ولا يعرفهم ولا يعلمهم داخل البرلمان لكي يتحدث عنهم بمثل هذا الشكل، مستنكراً في الوقت نفسه إصدار هذه التصريحات قبل انتخابات الرئاسة لأحزاب معظمها تؤيد رئيس الجمهورية".

وأردف الأمين العام لحزب المصريين الأحرار قائلاً: "إن رئيس البرلمان فرط في قيمة أعظم مجلس نواب في مصر وأساء لصورة البرلمان أمام الرأي العام، لأنه لم يفرض احترام المجلس على الحكومة ولم يعط فرصة للنواب للتحدث ولم يقدم وجهاً جديداً".