12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

إيمان الحصري تروي شهادتها عن الشهيد عمرو صلاح

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 01:05 ص
ايمان الحصرى
ايمان الحصرى
وفاء محمد
طباعة

قدمت الإعلامية إيمان الحصري، خالص التعازي لأسر شهداء الشرطة الذين استشهدوا أمس في حادث الواحات الإرهابي، موضحًا أن كافة المعلومات التي تداولها الجميع أمس على صفحات السوشيال ميديا حول اعداد الشهداء غير دقيقة، كما أن هذا الحادث كانت معركة استمرت عدة ساعات.

وأضافت "الحصري"، خلال تقديمها برنامج " مساء DMC"، على قناة "DMC"، أنها تعرف الشهيد عمرو صلاح عن قرب ، وكان صديق وأخر لها ، مستطردة :" لما تعرف واحد يستشهد بتبقى فخور إنك تعرف الشخص ده، وإنك اتربيت معاه، حاسة بحالة من الوجع والفراق".

وأشارت إلى أن قوات الشرطة استطاعت أمس تصفية 15 شخص من العناصر الإرهابية.

الخبر الثاني
والد عمرو صلاح: لست حزينا على وفاة ابني
علق صلاح عفيفي، والد الشهيد عمرو صلاح، الذي استشهد خلال الحادث الإرهابي على طريق الواحات، على استشهاد نجله، موضحًا أنه ليس حزين على استشهاده بل فخور به، حيث أن نجله كان يتمنى الشهادة قبل أي عملية تقوم بها الشرطة.

وأضاف "عفيفي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة "DMC"، :" دي أقل حاجة يعملها عشان خاطر مصر ، أنا مستعد أدخل مكانه، مش عارف أوصف فرحتي فور سماعي خبر استشهاده".

وأشار إلى أن نجله كان يتمنى الشهادة في سبيل الله وسبيل الوطن، قائلًا :" كل ما ييجي يطلع مأمورية يقول يارب نولني الشهادة".

الخبر الثالث
والد الشهيد عمروصلاح: مستعد اتجند للقضاء على الإرهابيين
قال صلاح عفيفي، والد الشهيد عمرو صلاح، الذي استشهد خلال الحادث الإرهابي على طريق الواحات، إن يحتسب نجله شهيد عند الله، معلنًا استعداده للدخول في الجيش من جديد للقضاء على الجماعات الإرهابية، واصفًا إياهم بـ "بلا دين و بلا ملة".

وأضاف "عفيفي"، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء DMC"، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة "DMC"، :" هبقى في منتهى السعادة لو دخلت مكانه، البلد دي ادتنا كتير وعمرو مش خسارة ولا كتير على مصر"، مؤكدًا سعادته البالغة من حب الجميع للشهيد والذي وجده أثناء تشييع جثمان نجله.

وتابع :" أنا مبسوط من اللي شوفته ، هو عند ربنا شهيد في الجنة ، وإحنا ربنا هيصبرنا وهنتصر على المجرمين والسفلة".

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر