12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

بالمستندات.. «اختار لنفسك بنفسك» تستبعد موظف سابق من انتخابات المطرية الرياضي

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 06:28 م
المهندس خالد عبدالعزيز
المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة
حازم رفعت
طباعة
عقب استبعاد شوقى عبدالشافى، لاعب النادى الأهلي السابق، من خوض انتخابات مجلس إدارة النادى، نظراً لانه كان موظفاً فى النادى قبل أقل من عام من تاريخ الانتخابات، وترشحه يتعارض مع اللائحة الاسترشادية التى تقام الانتخابات وفقاً لها والتي نصت على منع أى شخص كان يعمل بالنادى من التقدم للانتخابات قبل مرور عام على مغادرة منصبه، طالبت حملة «اختار لنفسك بنفسك» استبعاد مجدي حسين احد مرشحي عضوية مجلس إدارة نادي المطرية الرياضي.

وأوضحت الحملة أن السيد مجدى حسين امين الصندوق الحالي للنادي في مجلي إدارته المؤقت، والمرشح الحالي، كان موظفاً بالنادي حتى شهر فبراير.

واوضحت الحملة انه طبقا للمادة 34 من اللائحه الاسترشاديه لابد من مرور عام على استقالة الموظف حتى يسمح له بالترشح، مشيرة الى ان تواطؤ المدير التنفيذي للنادي أصبح مفضوحاً.

واعلنت الحملة انه بناء عليه، يتم استبعاد السيد مجدي حسين واعلان فوز المرشح صلاح حسن بالتذكية، وذلك بحسب ما اوضحته اللجنة الاوليمبية للمرشح، وكشفت الحملة ان اللجنة الاوليمبية ستخطر النادي باستبعاد المرشح عقب سداد الرسوم المقررة.

واعربت الحملة عن استيائها من التلاعبات الواقعة بانتخابات النادي من قبل اللجنة المشرفة عليها، مهيبة بكل الجهات المختصة وعلى راسهم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة بالتدخل الفوري لحل الأزمة.