12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

GLC للدهانات" توقع عقد رعاية مع النادى الاهلى

الإثنين 16/أكتوبر/2017 - 03:43 م
GLC  توقع راعية مع
GLC توقع راعية مع النادى الاهلى
احمد رضوان
طباعة

الحوت: ارتباط اسم شركتنا بالنادى الأهلى يدفعنا لضخ استثمارات جديدة فى مصر

 

وقعت الشركة الالمانية اللبنانية للصناعة "دهاناتGLC " – شركة مصرية لبنانية عقد رعاية مع النادى الأهلى.

وقع العقد كل من محمد أمين الحوت المدير التنفيذى للشركة الالمانية اللبنانية للصناعة "GLC" و اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للنادى الأهلى بحضور نادر خليل مدير التسويق بالنادى ولفيف من الصحفيين.

وقال "الحوت" أن الرياضه هى العمود الفقرى للامم , مشيراً إلى أن العقد هو بمثابة رعاية لقصة نجاح رياضية عريقة "النادى الأهلى".

وأضاف "الحوت" ان رعاية الشركة للنادى الأهلى أحد أهم دعائم المسؤلية الاجتماعيه للشركات الخاصه لتنميه و تطوير المجتمع والتى تسعى الشركة من خلاله لتعزيز مكانتها فى السوق المصري وهو ما يتوافق مع رؤيه شركتنا  الأكثر مبيعاً بمصر فى الدهانات الانشائيه و تماشيا مع خططنا التسويقية  للتوسع فى تحقيق  طفرة  كبيرة فى معدلات التسويق والانتاج .

وتابع: "اليوم استطيع القول بأن برعايتنا للنادى الاهلى  فقد ارتبط اسم GLC للدهانات بواحد من اعرق وأهم الاندية الذى اكتسبت سمعة مشرفة لمصر على المستوى العربى والافريقي", مشيراً إلى أن الشركة تستهدف استثمار هذه الرعايه لتحقيق نمو يليق بمكانة النادى الاهلى ودهانات GLC.

وأكد أن الشركة الالمانية اللبنانية للدهانات "GLC" تمتلك 5 مصانع على مستوى الجمهوريه وحققت انجازات على مدار السنوات الماضيه وصنعت اسم لآمعاً فى مجال الدهانات من خلال ضخ الاستثمارات والاعتماد على التطوير واستخدام البحوث والتكنولوجيا الألمانيه المتطورة

وكشف محمد أمين الحوت المدير التنفيذى لـ"GLC للدهانات" عن ضخ الشركة استثمارات جديده فى الصناعه فى مصر, مشيراً إلى السعى الدائم لمواصله التوسعات والتواجد بقوه فى السوق المصرى هو ما لمسناه من اراده سياسيه و جديه فى مواصلة الحكومة للاصلاح الاقتصادى .

من جانبه قال مصطفى عبد الرحمن  مدير التسويق بشركة GLC للدهانات, أن رعاية الشركة للنادى الأهلى صاحب الاسم الكبير فى عالم الرياضة والشعبية الكبيرة فى مصر يمثل خطوة جديدة فى استراتيجيتنا لنمو العلامة التجارية الرائدة فى مجال الدهانات الإنشائية ودهانات الديكور "GLC" والتى حازت على على ثقة السوق المصرى وصنعت لنفسها مكانة متميزة فى اسواق التصدير خاصة فى الاسواق العربية والافريقية.

وأضاف "عبد الرحمن" أن الاستثمار فى "GLC" يتعدى حدود الاساليب التقليدية فى التشغيل والانتاج وذلك استنادنا إلى رؤيتنا فى التميز والاتقان والمشاركة المجتمعية ومساندة ودعم الرياضة.

وأوضح أن شركة "GLC" متواجدة فى كل المحافظات من خلال 250 مركز تلوين لكافة انواع الدهانات للإنشاءات والديكورات بالاضافة إلى تواجد منتجات الشركة فى أكثر من 40 ألف معرض وفى اسواق التصدير فى الدول العربية وأفريقيا.