12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

النيابة : كاهن الفشن توفي أثر كسر فى الجمجمة ونزيف داخلي

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 06:35 م
كاهن الفشن الشهيد
كاهن الفشن الشهيد
حازم رفعت
طباعة

كشفت التحقيقات الاولية لنيابة شرق القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح،المحامي العام الأول، أن الكاهن سمعان شحاتة، الذي إستشهد صباح اليوم الاربعاء  على يد عاطل فى المرج، عن أن وفاته جاءت نتيجة إصابته بكسر فى الجمجمة ونزيف داخلي.

كانت النيابة، انتقلت إلي مكان الحادث وذلك لمعاينة موقع الحادث،حيث أصدرت أمرًا بتشريح جثة المجني عليه؛ لبيان الأسباب الحقيقية وراء الوفاة، وسرعة إجراء تحرياتالمباحث الجنائية.

هذا وقد إستعلمت النيابة عن الحالة الصحية للمصاب؛ تمهيدا لسماع أقواله بشأن الواقعة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بالقاهرة، ألقت القبض على قاتل الكاهن سمعان شحاتة، من قرية ببا بمحافظة بني سويف، ومُصِيب كاهن آخر من القاهرة، فى منطقة المرج.

ترجع  أحداث الواقعة ، عندما تلقي اللواء خالد عبد العال- مدير الأمن بلاغاً من شرطة النجدة بالقاهرة، يفيد بمصرع كاهن كنيسة وإصابةآخر فى المرج، وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان الواقعة.

كما أمر" مدير أمن القاهرة " ، اللواء محمد منصور - مدير المباحث بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، بإشراف ، وكشف ملابسات الواقعة، وتحديد وضبط مرتكبيها.

وتبين أن وراء الواقعة شابًّا، رصد المجني عليه أثناء سيره بالسيارة، وأجبره على الوقوف والنزول منها وأعتدى عليه بالساطور، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه.

ونُقِلَت الجثة والمصاب إلى مستشفى اليوم الواحد بالمرج، ووضعهما تحت تصرف النيابة.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأُخطِرَت النيابة لمباشرة التحقيق، والتي كلفها المستشار إبراهيم صالح - المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، رئيس نيابة حوادث شرقالقاهرة الكلية، بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.