12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

الشرقيون للتنمية العمرانية تطلق أول مشروع خدمى متكامل بالمثلث الذهبى بالتجمع الخامس بستثمارات 450

الأحد 08/أكتوبر/2017 - 11:17 ص
محمد محمد فريد خميس
محمد محمد فريد خميس
على الشاذلى
طباعة

أكد محمد محمد فريد خميس، عضو مجلس الإدارة والمالك لشركة الشرقيون للتنمية العمرانية، وعضو مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى  على ان الشركة  تعتزم البدء فى تنفيذ أول المشروعات الخدمية الكبرى بمنطقة المثلث الذهبى بالتجمع الخامس وهو مول سايد ووك بالشراكة مع شركة بي تو بي للاستثمار والتسويق العقاري.

واشار الى ان الشركة وقعت مؤخراً عقد تطوير المول ويقع على مساحة 6000 متر . 

واضاف ان حجم استثمارات المول المبدئية تتخطى  450 مليون جنيه ويضم مسطحات تجارية ووحدات ادارية .

واشار الى ان المشروع سيسهم فى احياء المنطقة الواعدة  وتحفيز الشركات نحو ضخ المزيد من الاستثمارات بها .

ولفت الى ان الشركة مهتمة بالحصول على قطع أرض ضمن المطروحة حاليا  بنظام البيع من قبل هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة 

و اضاف ان الشرقيون للتنمية العمرانية تستعد لإطلاق مشروع منتجع سكنى سياحى متكامل على مساحة 50 فداناً بالساحل الشمالى خلال 2018 لافتا الى ان  الشركة أوشكت على الانتهاء من إجراءات إصدار التراخيص الخاصة بالمشروع، ويتم إعداد التصميمات .

و يتيح  المشروع وحدات بمساحات صغيرة تبدأ من 80 مترا بسعر تنافسى يبدأ من 800 إلى 900 ألف جنيه وتستهدف الشركة من خلاله تلبية احتياجات الشريحة الاكبر من العملاء .

 وأضاف أن الشركة استعانت بالمكتب الاستشارى " Azor "  لتصميم المشروع، وسيتم تنفيذه على مصاطب «تبادلية»، بحيث تتمتع جميع الوحدات بإطلالة غير تقليدية على البحر والشاطىء الرملى، ويتسم المشروع بواجهة بحرية بطول 350 مترا و تستهدف الشركة  تسليم وحدات المرحلة الأولى خلال عامين من تاريخ البدء فى الأعمال الإنشائية .

وتنفذ الشركة عدة مشروعات منها هليوبوليس هيلز بجوار جمعية عرابى  بالعبور، والكوربة ريزيدنس مصر الجديدة، والبارون سيتى بالطريق الدائرى، وأورينتال كوست مرسى علم، وفندق سيتى  بيزنيس هوتيل بالعاشر من رمضان، وفندق لابلايا بمارينا الساحل الشمالى، والبارون مول بالقطامية، وفاميلى سنتر الذى يقع على طريق الاسماعيلية  .