12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

محافظ الدقهلية :لـ " الشورى " : لم أرى تنظيم وتعاون القيادات بحجم ما رأيت بأسبوع شباب الجامعات بالمنوفية

السبت 16/سبتمبر/2017 - 08:13 م
أحمد الشعراوي - محافظ
أحمد الشعراوي - محافظ الدقهلية
دينا السعيد
طباعة

في إطار أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية ، التقت " الشورى " بالدكتور أحمد الشعراوي - محافظ الدقهلية ،والذي تمت إستضافته بمحافظة المنوفية ،وذلك لحضور إفتتاح فعاليات أسبوع شباب الجامعات بمشاركة  رؤساء الجامعات ، كما حضر معهم أهم الشخصيات السياسية كالوزراء السابقين منهم د. الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم السابق ود. أحمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية السابق وكوكبة من مجلس النواب والمحافظين، وتكريم قيادات الجامعات وذلك بتسليمهم درع تكريمي وتقديرا لأعمالهم .

وقال دكتورأحمد الشعراوي ، بإنة لاحظ من مشارف مدينة شبين الكوم أن هناك حدث هام ، وإذا لم أعلم بوجود أسبوع شباب الجامعات لعلمت من مشهد المدينة .

وتابع : هذا حقيقي في إهتمام الجامعة بالحدث وتضافر جهود المحافظة مع الجامعة ،مشيراً إلي أنه شعور جيد لإستقبال هذه الفاعليات .

وأضاف" محافظ الدقهلية " ، لـ" الشورى " ، أن هذه الفاعليات الناجحة هي عبارة عن نتاج التنظيم الناجح وتضافر جهود المؤسسات الحكومية مع بعضها ، وقد رأيت مجموعة شباب قائمين على عملية التنظيم والضيافة ومنظمين في التنسيق مع بعضهم، هذا أمر مهم للغاية ، اكن لهم كل الاحترام والتقدير ، ليس مهم من يفوز ولا يفوز بل الأهم الاعتياد على عملية التنظيم والضيافة والتعاون مع بعضهم من أجل عمل واحد .

وبخصوص جامعة المنصورة قال : كل جامعة يتم أختيارها لإستضافة أسبوع شباب الجامعات كل عامين ، وقد تم اختيار المنصورة مرتين لاستضافة شباب الجامعات ، فأتمنى المرة القادمة اختيار المنصورة ( شئ يشرف شعب المنصورة) ، وهذا من أجل إبراز المنصورة .