12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

الفيفا تكرم الجزار.. والحكومة تتجاهل صاحب الكرة الذهبية بائع الفاكهة بأسيوط

الأربعاء 30/أغسطس/2017 - 02:57 م
الشورى
طباعة

أسيوط / ريهام الشويخ

طارق الجزار، لاعب المنتخب الوطني الأول للصم والبكم، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم، صورًا على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، يظهر فيها واقفًا على عربة لبيع الفاكهة والخضروات.

قال الجزار: "نعم، إنني أبيع الفاكهة في الأسواق، ولا أخجل من هذا، ومن عليهم أن يخجلوا هم المسئولين، الذين تركوا أفضل لاعب في العالم يبحث عن قوت يومه في الشوارع"، مشيرًا إلى أن الناس لا تعلم عنه الكثير كباقي زملائه في الفريق.


وأضاف اللاعب الحاصل على جائز الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، "أقف أيضا في كشك بقاله بمنطقة الجيزة، حسب رواج السوق، فإذا انخفض سوق الفاكهة أجد رزقي في الوقوف في البقالة، والعمل ليس عيبًا، ولكن المسئولين هم العيب ذاته".

وتابع: "سأعود إلى محافظتي أسيوط قرب بداية الموسم الرياضي، لمشاركتي مع فريق منفلوط الرياضي بدوري القسم الثالث، ولكن ما أحتاجه هو العمل والوظيفة الثابتة، من أجل تأمين مستقبلي".

الكرة الذهبية لبطولة كأس العالم للصم

يذكر أن طارق الجزار حصل على لقب أفضل لاعب على مستوى العالم، خلال مشاركة منتخب الصم والبكم، بكأس العالم في إيطاليا 2016، وحصل على برونزية أوليمبياد تركيا مع المنتخب، التي اختتمت منافستها الشهر الماضي.

كرم المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اللاعب، في وقت سابق، على تفوقه الرياضة، ومنحته 500 جنية فقط، عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب على مستوى العالم، وفي المرة الثانية منح محمد عبدالجليل النجار، سكرتير عام محافظة أسيوط 500 جنية أخرى للاعب كمكافأة إجادة على حصوله على البرونزية.

ويحصل حمدي الجزار، لاعب فريق منفلوط بدوري القسم الثالث، على 10 ألآف جنيه كقيمة عقده لمدة موسمين مع الفريق التابع لمحافظة أسيوط.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر