12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

الكنيسة القبطية في أول زيارة لليابان من أجل البابا

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 07:51 م
البابا تواضروس الثاني
البابا تواضروس الثاني
طباعة

ميشيل يوسف (عضو الكنيسة): هذه اول كنيسة القبطية في اليابان, ونحن سعداء جدا بان سمو البابا تواضروس من مصر جاء اليوم.

كتب – حازم رفعت

ما وراء الابواب, يمكنك سماع صوت فريد من الصلوات. في العام الماضي في اكتوبر / تشرين الاول, تم انشاء كنيسة القبطية في japan. سمو البابا تواضروس الثاني, وهو يقام قداس مقدس هناك. في القداس المقدس, كان هناك 100 من اعضاء الكنيسة تجمعوا من حول اليابان.

كان اسلوب القداس القبطية المقدس مستمرا من الاوقات القديمة. الايقونات القديسين على الحائط وذلك قد تم احضاره من مصر. وتغطي السيدات رؤوسها بال الاوشحة و (و) احترام ومتابعة التقاليد. ولكن من ناحية اخرى, يستخدم اليابانيون في القداس المقدس, ويستخدم رجال الدين اقراص الكمبيوتر في قداسهم المقدس ويظهر انهم ابقاء مع التكنولوجيا الحديثة.

تاسست الكنيسة الارثوذكسية القبطية حول القرن الحادي وال 1, وقال ان 10 % من السكان المصريين هم المسيحيين القبطية. وقد انتشر الاقباط (الطائفة القبطية) في الخارج الى بلدان اخرى مثل اليابان وكندا. احد الاسباب الاساسية لهذا هو وجود مجموعة من المسلمين (في مصر) التي تعتبر الاقباط مثل الاعداء.

روزماري: اعتقد انهم عندما يسمعوا خطابات الكراهية مثل "قتل الناس من الاديان الاخرى" التي تتحول الى اضطهاد (ضد الاقباط).

تم الهجوم على الكنائس باستمرار لان الهدف الرئيسي للارهابيين هو مهاجمة الكنائس. - وفيما يتعلق بهذه المسالة, علق سمو البابا تواضروس الثاني على هذا الامر:

سمو البابا تواضروس الثاني (العنوان الفرعي ياباني): ان الارهاب يقسم الشعب المصري ولكن مصر بلد قوي. (مخاطبة الشعب الياباني): دعونا نلتقي في مصر.

غدا مساء سنقوم ببث دراسة القبطية باحثة من جامعة غوتينغن (السيد. لذا miyagawa) الذي سيتكلم عن كيف يعطي رجال الدين القبطية المعلومات ل الاقباط في جميع انحاء العالم. ارجو ان تطلع عليها ليلة الغد.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر