12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

غداً.. إنطلاق فاعليات مؤتمر ومعرض " TREEX 2017 " العقارى

الأربعاء 16/أغسطس/2017 - 12:14 م
الشورى
طباعة

كتب: محمد سمير
تنطلق غداً الخميس فاعليات مؤتمر ومعرض " TREEX 2017 " العقارى ولمدة 4 أيام بفندق انتركونتيننتال سيتى ستارز بمشاركة أكثر من 35 شركة عقارية.

قال محمد الدهشورى رئيس مجلس إدارة شركة ثقة المنظمة للمعرض إن الشركة تنظم غدا مؤتمر عقارى تحت عنوان " تطوير صناعة العقار فى مصر " بالتزامن مع بدء اليوم الأول من معرض " TREEX 2017 " العقاري والذى يمتد لـ 4 ايام بمشاركة 35 شركة عقارية.


ويشارك فى نقاشات المؤتمر على مدار 3 جلسات مجموعة من المسؤلين من وزارتى الإسكان والإستثمار إلى جانب ممثلين لعدد من الهيئات الحكومية وكوكبة من كبار المطورين العقارين يعقبة إفتتاح المعرض.


وأشار الدهشورى إلى أن نقاشات المؤتمر تضمن عرض الفرص الإستثمارية فى السوق العقارى ومناقشة التحديات التى تواجة خطة الدولة لتحقيق استراتيجية التنمية 2030.

وشدد الدهشورى على أن المعرض يضم عدد كبير من شركات التطوير والتسويق العقارى التى تعرض حزمة كبيرة من المشروعات لضمان توافر التنوع المكانى والسعرى فى مكان واحد وتستهدف شرائح متنوعة بما يحقق الإستفادة لأكبر عدد من العملاء.


وقال إن "ثقة" اتفقت مع الشركات المشاركة فى المعرض على تقديم عروض خاصة غير مسبوقة فى المعارض العقارية بتخفضات تصل إلى 20% من قيمة الوحدات وانظمة سداد حتى 10 سنوات لتحقيق أكبر إستفادة لرواد المعرض والتى وعدتهم "ثقة "بتقديم عروض خاصة.